تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

بالأرقام.. مدرب الزمالك الجديد لا يعرف الفوز على الأهلي


إيهاب جلال

انهى مسؤولو الزمالك اتفاقهم مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي من أجل تولي المهمة الفنية للأبيض في الفترة القادمة خلفا للمونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق للفريق الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

الزمالك يستعد الأهلي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري العام.


الأهلي أول اختبار لإيهاب جلال مع الزمالك

ويخوض إيهاب جلال أول اختبار مع الزمالك ضد الأهلي، ومديره الفني حسام البدري في مواجهة صعبة للغاية على المدرب الجديد للفريق الأبيض.

بالأرقام.. إيهاب جلال لا يعرف الفوز على الأهلي

وتشير لغة الأرقام إلى أن إيهاب جلال لا يعرف طعم الفوز على حسام البدري، المدير الفني للأهلي، فقد تقابلا 3 مرات، فاز البدري مرتين وتعادلا في مناسبة واحدة فقط.

مواجهات إيهاب جلال ضد الأهلي

وبدأت المواجهات حين كان جلال مدرباً للمقاصة يوم 4 ديسمبر 2016، وفاز الأهلي بهدف عبد الله السعيد من ضربة جزاء أثارت جدلاً واسعاً بعد لمسة يد ضد حسين الشحات.

وتعادل الأهلي والمقاصة يوم 29 مايو 2017، بهدفين لكل منهما بعدما سجل للفريق الأحمر النيجيري جونيور أجاي ووليد سليمان بينما أحرز للمقاصة أحمد الشيخ والغاني جون أنطوي، وحسم الأهلي بعد ذلك اللقاء لقب الدوري رسمياً.

وفاز البدري في آخر لقاء ضد جلال، وكان الأخير مدرباً لإنبي يوم 2 ديسمبر الماضي، وفاز برباعية مقابل هدف واحد، وسجل للأهلي سعد سمير والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ، وأحرز لإنبي صلاح محسن.

وتقابل إيهاب جلال مع الأهلي 7 مرات مع فريقي المقاصة وإنبي، فاز في مرة وتعادل مرة وخسر في 5 مواجهات.

وواجه جلال، الأهلي في موسم 2014 – 2015، وخسر ذهاباً وإياباً مع المقاصة بهدف دون رد وبهدفين نظيفين.

وفي موسم 2015 – 2016، فاز المقاصة بهدف أحمد سامي وخسر بهدفين مقابل هدف، وفي موسم 2016 – 2017 خسر المقاصة بهدف ثم تعادلا بهدفين لكل منهما.

وفي الدوري الممتاز بالموسم الحالي، خسر إيهاب جلال مع إنبي بنتيجة 4-1.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات