تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

بالأسماء.. حقيقة صفقات الأهلي الموسم المقبل


يبدو أن صفقات الصيف المقبل، ستشهد صراعات كبيرة بين الأندية، خاصة وأن الدوري هذا الموسم أبرز العديد من اللاعبين الكثُر، أصحاب المهارات والإمكانيات الفنية والبدنية الجيدة.

وكعادة كل موسم، سيحظى الأهلي والزمالك، بأفضل اللاعبين، وبالفعل بدأت إدارة الناديين في وضع معايير وأسس صفقات الموسم المقبل، كما حددت الراحلين نهائيًا أو على سبيل الإعارة، ونرصد كواليس قرب انضمام بعض اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء.


 

أيمن أشرف

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مسبقًا أن أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة، هو أول صفقات الأهلي الموسم المقبل، بعد المستوى الفني والبدني المميز، الذي ظهر عليه اللاعب داخل صفوف الفريق السكندري.

ومن المتوقع أن يمتد تعاقد أيمن أشرف، لمدة 4 مواسم مقبلة، بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم اقنتاع حسام البدري، المدير الفني للأهلي بالتونسي علي معلول، وتذبذب أداء صبري رحيل.

 

أحمد دويدار

 

كانت بعض التقارير قد كشفت عن توقيع أحمد دويدار، مدافع الزمالك والمعار لصفوف سموحة، على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، إلا أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رفض تأكيد هذه الصفقة، في ظل وجود رامي ربيعة وسعد سمير وأحمد حجازي، إلى جانب ظهور محمد نجيب بشكل طيب في الآونة الأخيرة.

 

عمرو مرعي

 

يعد عمرو مرعي، لاعب فريق إنبي، أبرز المهاجمين الذين برزوا في الدوري خلال هذا الموسم، خاصة بعد الأصوات التي نادت بضرورة انضمامه لصفوف المنتخب، خاصة بعد إصابة مروان محسن مهاجم الأهلي، وابتعاد حسام باولو عن المشاركة مع الزمالك، فضلًا عن أزمة باسم مرسي مع الأرجنتيني هيكتو كوبر.

ومن المتوقع أن تتحول ساحة الانتقالات، إلى حربًا شرسة بين إدارة القطبين للظفر بخدمات مهاجم الفريق البترولي.
هشام محمد

 

من أبرز لاعبي الوسط في الدوري هذا الموسم، وربما تلجأ إدارة للاستعانة بخدمات لاعب مصر المقاصة، لتعويض حسام غالي، بالاضافة لكبر سن حسام عاشور.

وأكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة، قد أكد أن هشام محمد لاعب وسط المقاصة، أخطر الإدارة بالعودة لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

محمود علاء

 

أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى توقيع مدافع وادي دجلة، للنادي الأهلي، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر 19 مليون جنيه، إلا أنه حتى الآن لم يؤكد مصدر بالأهلي توقيع اللاعب، خاصة بعد نفي أحمد حسام “ميدو”، مدرب الفريق الدجلاوي توقيع اللاعب على أية عقود.

 

 

في المقابل، ستشهد صفوف الأهلي عودة بعض اللاعبين المعارين أمثال أحمد الشيخ، الذي وضع الجهاز الفني للأهلي في موقف محرج، بعد أن قرر الاستغناء عنه في بداية الموسم الجاري، لينتقل إلى صفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة، ويصبح نجم الفريق الفيومي الأول، ليتصدر هدافي الدوري برصيد 14 هدفًا.

هناك ايضًا الغاني جون أنطوي، الذي خرج على سبيل الإعارة إلى صفوف مصر المقاصة، بعد أن حصل على أ:ثر من فرصة داخل صفوف الأهلي، إلا أنه فشل في إثبات جدارته، ليرحل إلى الفريق الفيومي على سبيل الإعارة، وإن كانت فرص عودته للقلعة الحمراء باتت ضئيلة، خاصة مع وجود ثلاث أجانب في صفوف الأهلي، إلى جانب حاجة البدري لمهاجم أجنبي حسبما تردد مؤخرًا.

الثنائي صالح جمعة وحسين السيد، أبرز الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر، خاصة بعد النقد الذي وجه للاول بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وحصول الثاني على فرصة أكثر من مرة إلا أن تذبذب أداؤه ربما يعجل برحيله عن صفوف الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد