تواصل معنا عبر

الزمالك

بالأسماء.. سيناريو هيتشكوك ينذر بمذبحة جديدة في نادي الزمالك !!


الزمالك يواجه الأهلي
في سيناريو مخيف، وعلى طريقة الفريد هيتشكوك “منتج ومخرج الأفلام الإنجليزية المشوقة والمثيرة”، كشف الإعلامى إسلام الشاطر، عن مذبحة جماعية لنجوم الزمالك فى نهاية الموسم الحالى، على خلفية النتائج السلبية للفريق فى الدورى والخروج من بطولة الكونفيدرالية.

أسماء نجوم الزمالك المعرضين للمذبحة:

وفي هذا الصدد أضاف “الشاطر” عبر برنامجه إكسترا تايم على قناة إكسترا نيوز: “اتفق مسؤلو الزمالك بالتنسيق مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق على رحيل 11 لاعبًا بنهاية الموسم الحالى”.
كما أردف في حديثه: نحن فى إنتظار مذبحة جماعية لنجوم الزمالك برحيل “الكونغولى كابونجو كاسونجو، نانا بوكو، ظهيرى الفريق مؤيد العجان، أحمد فتوح، كما سيتم الاستغناء عن كل اللاعبين المعارين داخل الدورى المصرى باستثناء مهاجم طنطا مصطفى محمد”.

إيهاب جلال على المحك:

وفي سياق متصل، رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعتراف بجلسة أيمن حافظ مدير الكرة وإسماعيل يوسف عضو المجلس مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق لأنه قدم استقالته.ونقل مرتضى منصور لإسماعيل يوسف أنه قبل استقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك التي أعلنها عقب الخسارة بهدف نظيف أمام المقاصة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

وأكد مرتضى لتيجانا أن إيهاب لن يحصل على أي مقابل مادي خلال الشهور المقبلة لأنه بالنسبة له غير موجود بعدما استقال من منصبه وتراجع بضغط من وكيله تامر النحاس.


مرتضى يؤجل إقالة إيهاب جلال:

ورفض مرتضى منصور فكرة إقالة إيهاب جلال حاليًا لأن العقد ينص على ضرورة تراضي الطرفين في أول 6 شهور لكنه أرجأ قرار الإقالة لحين الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد خاصة أن الموسم الكروي انتهى للزمالك بعدما خرج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وفقد المنافسة على لقب الدوري المصري لصالح الأهلي بل وترك الوصافة للإسماعيلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك