تواصل معنا عبر

المحترفين

بالرغم من الخسارة أمام ساوثهامبتون.. “حجازي” يتفوق على لاعبي وست بروميتش


أحمد حجازي

تلقى فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، خسارة أمام نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمييرليج”.

وشارك مدافع منتخب مصر والأهلي المعار في المباراة منذ بدايتها، وقدم أداءً جيدًا خلال المواجهة قبل أن يحرج سوفيان بوفال لاعب ريق ساوثهامبون رفاق حجازي، مسجبًا هدف اللقاء الوحيد.


وبالرغم من الخسارة، إلا أن احصائيات أحمد حجازي، في مباراة اليوم جاءت أعلى من زملاؤه، فوفقًا لموقع Who Scored العالمي، فقد حصل مدافع منتخب مصر على 7 نقاط من عشرة متساويًا مع حارس مرمى بروميتش فوستر.

حجازي

حجازي

وشهدت احصائيات الفريق، حصول لاعبي فريق وست بروميتش ألبيون على تقدير يتراوح بين 5.8 إلى 7.0، ولم يحصل سوى الثنائي أحمد حجازي مدافع الفريق، وفوستر حارس المرمى، على النقطة السابعة متفوقين على باقي لاعبي الفريق الإنجليزي.

حجازي على رادار ليفربول

كانت بعض التقارير قد أشارت إلى تفكير ليفربول الإنجليزي، في الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر والأهلي المعار، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة قد تكلف خزينة الريدز 100 مليون جنيه استرليني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين