تواصل معنا عبر

الدوري المصري

بالصورة.. “كهربا” يخرج عن صمته ويرد على رئيس الزمالك


كهربا

علق محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الغرامة التي وقعها عليه المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عبر حسابه الرمسي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر “كهربا: صورة له بقميص المنتخب، وكتب عليها، “إذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلِ اللَّهَ ، وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ ، وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ ، وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ ، رُفِعَتِ الأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ”.


وكان مرتضى منصو{، قد وقع عقوبتين على اللاعب، الأولى بعد ظهوره في برنامج مني الشاذلي برفقة خطيبته شدوي الحضري، دون إذن، والثانية بعد غيابه عن مران الفارس الأبيض أول أمس قدرها 200 ألف جنيه.

وخرج اللاعب من حسابات المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، ولم تشمله القائمة التي غادرت إلى برج العرب أمس، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري