تواصل معنا عبر

الاهلي

بالصورة.. كيف احتفل “متعب” بهدفه في شباك دجلة؟


متعب

احتفلت يارا ناعوم، زوجة عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقضاء الإجازة الإسبوعية، مع القناص وابنتيهما تمارا وسيلين، أثناء تواجدهما في أحد مراكز التسويق “مولات” في القاهرة الكبرى.

يارا نعوم حرصت على الاحتفال برفقة زوجها متعب

ونشرت ناعوم، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين الصغير “تويتر”، تجمعها مع عائلتها الصغيرة “زوجها وتمارا وسيلين”، علقت عليها قائلة، “استمتع بيومك”.


 

متعب ويارا

متعب ويارا

“متعب” حديث الساحة الكروية

شارك متعب، في مباراة فريقه أمس أمام وادي دجلة، في الدقائق الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدف، كان حديث الساحة الكروية، بسبب الروح الرائعة التي ظهر عليها لاعبي الأهلي، وإنكار الذات من جانب الثنائي مؤمن زكريا وحسام غالي.

التقى الأهلي مع نظيره وادي دجلة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، وتمكن المارد الأحمر من حسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة، بعدما دك شباك الفريق الدجلاوي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للأهلي صالح جمعة “هدفين”، ومؤمن زكريا وعماد متعب، بينما سجل هدف دجلة الوحيد اللاعب محمد أنور.

يذكر ان مستقبل متعب مع الأهلي خلال هذه الفترة، متذبذب بعذ الشئ، بسبب تضارب الأنباء التي أشارت إلى استغناء البدري عنه في نخاسة الموسم، إلا ان الأخير أكد أكثر من مرة أن الثنائي الأهلاوي حسام غالي وعماد متعب باقيان في صفوف المارد الأحمر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي