تواصل معنا عبر

الاهلي

بالصور.. السعيد يرسم مشهد النهاية مع الأهلي


عبد الله السعيد

في مشهد عده المتابعون بختام الأزمة ونهاية مشكلة ألقت بظلالها الكئيبة على النادي الأهلي، تابعت عدسات الكاميرات عبد الله السعيد، لاعب خط وسط النادي الأهلي ونجم خط وسط منتخب مصر الأول، وهو يتجول على العشب الأخضر لملعب مختار التتش بالنادي الأهلي، بعد ان تنامى لعلم الجميع في الوسط الرياضي عن توقيع اللاعب لنادي أهلي جدة السعودي، خاصة بعد أن قام اللاعب بنشر صورة له تجمعه بـ “تركي آل الشيخ” الرئيس الشرفي للنادي الأهلي” في الأراضي المقدسة.

السعيد يودع مختار التتش:

وفي سياق متصل، وعلى ما قيل بالأمس فقد أقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي الأهلي المصري من الانضمام إلى أهلي جدة السعودي المحترف به مؤمن زكريا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أوضح مسئولو النادى الأهلى تفاصيل الجلسة السرية التى قامت بين عبد الله السعيد ورئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى تركى آل الشيخ والتى تمت فى المملكة العربية السعودية، وأوضح المسئولين أن الجلسة كانت ودية ولا تشير إلى اقتراب انتقال اللاعب إلى أحد أندية الدورى السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال مسئولو الأهلى أن رئيس القلعة الحمراء عقد عدة جلسات مع تركى آل الشيخ للتشاور فى إعارة اللاعب لأحد الدوريات خلال انتقالات الصيف ولكن القرار لم يتخذ بعد.


عبد الله السعيد على أعتاب أهلي جدة:

ونشر الإعلامي السعودي وليد الفراج صورة عبد الله السعيد مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مؤكدًا اقتراب اللاعب من أهلي جدة.

وعرض النادي الأهلي عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك ثم تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

وشارك عبد الله السعيد مؤخرًا مع منتخب مصر في معسكر سويسرا والذي تخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان استعدادًا لكأس العالم 2018.

ويأمل عبد الله السعيد في المشاركة بكأس العالم بعد أن وقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي وروسيا وأوروجواي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي