تواصل معنا عبر

الاهلي

بالصور.. رئيس الأهلي يمارس طقوسه الخاصة مع اللاعبين


الخطيب

في سابقة لن تكون الأخيرة من نوعها، وليست هي الفريدة من نوعها، حضر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران النادي الأهلي اليوم من ملعب مختار التيتش، للشد من آزر لاعبي الفريق الأول بالنادي قبل مواجهتهم المرتقبة، يوم الجمعة القادم، في إنطلاق دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي، عندما يلتقي فريق الترجي التونسي، بملعب الجيش ببرج العرب، بمدينة الأسكندرية.

وظهر الخطيب على مقاعد البدلاء وهو يتابع المران، ثم توجه اللاعبين لتقديم التحية لشخصه.


يذكر أن هذه الزيارة للخطيب في إطار رفع معنويات اللاعبين، بعد ان تلقى الفريق خسارتين متتاليتين، أحدهما امام الغريم التقليدي “نادي الزمالك”، في بطولة الدوري العام المصري، والأخرى أمام فريق الأسيوطي، في بطولة كأس مصر، والتي بدورها أدت لإقصاء المارد الأحمر عن طريق الإحتفاظ باللقب المتحقق في العام المنصرم.

وفي سياق متصل، ينتظر حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قرارًا قد يبعثر الكثير من الأوراق داخل أروقة النادي الأحمر، خاصة بعد أن قرر رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، عقد جلسة خاصة وسريعة مع المدير الفني للفريق، حسام البدري، خلال اليومين المقبلين، من أجل دراسة أسباب تراجع فريق الكرة خلال الأسبوع الحالي.

حسام البدري على المحك:

وبحسب المصادر الإخبارية الصادرة من النادي الأهلي، فإن إدارة النادي لا تنوي التراجع عن فكرة التجديد للمدرب، بعدما تم الاتفاق مع المدير الفني على جميع التفاصيل.

لذا، وجب على إدارة القلعة الحمراء الوقوف للحظات مع المدرب المصري المخضرم للنادي الأهلي، حسام البدري، خاصة بعد ان تسببت نتائج الأهلي السيئة في ثورة غضب داخل النادي على صعيد الأعضاء وكذلك الجمهور، وأيضًا مجلس الإدارة الذي انتقد هذا التراجع الواضع في مستوى الفريق ونتائجة غير المُرضية أمام الغريم التقليدي “نادي الزمالك” في قمة الكرة المصرية والتي أنتهت بهزيمة الحُمر بهدفين مقابل وحيد، ثم الخروج أمام الأسيوطي، لذا قرر الخطيب الاستفسار من البدري عن أسباب التراجع.

بحث أسباب التراجع:

كما شددت الأخبار المطلعة، والصادرة من النادي الأهلي، أن التتويج ببطولة أفريقيا الأهم بالنسبة للجميع في النادي، لكن المصدر نفسه عاد ليؤكد ضرورة بحث أسباب الخسارة من الزمالك ثم الخروج من كأس مصر بطريقة درامية، حتى يتم تصحيح مسار الفريق أمام الترجي، واستكمال المشوار نحو الفوز ببطولة أفريقيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي