تواصل معنا عبر

المحترفين

بالصور.. مظاهرة مناصرة لصلاح على أغلفة الصحف العالمية


صلاح ومانى

في مظاهرة تقدير وإحترام للجناح الطائر والفرعون المصري لفريق ليفربول، تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الخميس، بعد تألقه فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت مساء أمس بملعب “آنفيلد أرينا” فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

عناوين الصحف الإنجليزية عن صلاح:

واختارت الصحافة الإنجليزية احتفال محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك مانشستر سيتى، فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليتصدر أغلفتها الرئيسية.


وعنونت صحيفة التايمز قائلة: “كمين فى الآنفيلد”. بينما كتبت صحيفة ديلى ستار: “تم تمزيقهم”، أما صحيفة ديلى ميل فعنونت “ليفربول 3-0 مانشستر سيتى.. تحطيم”.

وكتبت صحيفة التيلجراف: “ليفربول يدمر مانشستر سيتى”، موضحة أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى كانت شاهدة على اللاعب الأجدر بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم وهو محمد صلاح، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه البلجيكى كيفين دى بروين مع مانشستر سيتى أمام ليفربول.

وأشادت الصحيفة بالأداء المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى حتى خروجه للإصابة، فى الوقت الذى عجز فيه دى بروين عن إنقاذ مانشستر سيتى من الهزيمة.

محمد صلاح أربك الجميع:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تصريح به نادي ليفربول عبر موقعه الرسمى حول إصابة صلاح في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي، في سياق متصل، أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، أن الجناح المصري الطائر ” محمد صلاح “، سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى مساء الأربعاء بملعب “آنفيلد”، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدف وصنع أخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى في موقعة الأبطال ليلة امس، قبل أن يتعرض لإصابة فى العضلة فى الضامة، لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

قلق وشكوك:

وعليه فقد تحوم الشكوك وبكل قوة حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة الديربي التى تجمع بين ناديه و ايفرتون السبت المقبل بملعب الأخير “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين