تواصل معنا عبر

الزمالك

بالعند في التوأم.. الزمالك يعرقل إنضمام لاعبه للمصري بحيلة مبتكرة


الزمالك

في حيلة مبتكرة وذكية، رفض المستشارمرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” إنتقال لاعب الرواق الأيمن للفريق “أحمد مجدي” للنادي المصري البورسعيدي في يناير الجاري.

قيد احمد مجدي إفريقيًا:
وفي ذلك الشأن لم يرفض نادي الزمالك العرض المقدم من النادي البورسعيدي، ولكنه قام بقيد اللاعب في قائمته الإفريقية الأولية، والتي تم إرسالها بالفعل للإتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، تمهيدًا لخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والمُزمع إقامتها في مطلع مارس القادم.

عقبة في إنتظار اللاعب بالمصري البورسعيدي:
بهذه الخطوة أصبح في حكم المستحيل أن يقوم المصري بقيد اللاعب إفريقيًا- مع الأخذ في الإعتبار تواجد المصري رفقة نادي الزمالك في منافسات هذا العام من الكونفيدرالية الإفريقية- بعد ان قام الزمالك بقيده في قائمته الأولية، ومن ثم أصبح أمر إنتقال اللاعب للنادي المصري في مهب الريح، إلا إذا أراد المصري إنتداب اللاعب دون النظر للقيد الإفريقي.

عندًا في التوأم حسن:
وتأتي هذه الخطوة من جانب الفريق الأبيض، بعد التعنت الواضح من قبل التؤام حسام وإبراهيم حسن “المسؤلين عن غلإدارة الفنية للمصري البورسعيدي”، في عدم التفريط فيد خدمات مهاجم الفريق أحمد جمعة و مدافعه الأيسر محمد حمدي لصالح نادي الزمالك، بعد أن تقدم الأخير بطلب رسمي للحصول على خدمات لاعبي المصري.

المزيد من الزمالك