تواصل معنا عبر

الاهلي

بالفيديو.. أبرز 5 تصريحات نارية لمرشح الأهلي الجديد


عجينة

أعلن إلهاني عجينة، عضو مجلس النواب، صباح اليوم الثلاثاء، عن ترشحه لانتنخابات الأهلي المقبلة، وذلك على مقعد الرئيس.

ويُعد عجينة من أبرز الشخصيات المعروفة صاحبت أجرء التصريحات ، حتى شك البعض في تصريحه الأخير بإنه سوف يعلن ترشحه لخوض انتخابات الأهلي، ومنافسة كلًا من محمود طاهر، رئيس النادي الحالي و محمود الخطيب، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.


عجينة له صولات وجولات داخل القبة البرلمانية، وله العديد من التصريحات الساخنة، لعل أبرزها منع البوس بين الرجال.

جول إيجيبت يرصد لكم أبرز 5 تصريحات جريئة من مرشح النادي الأهلي والتى جاءت كالتالي:

  • هناك صحفي من أحدى  المواقع  الإخبارية، قال لي : أبلة فهيتا جابت في سيرتي بسخرية ، وكان ردي عليه ، إنها كانت تتمنى الزواج منى ولكنى رفض الأمر، فلهذا السبب تسخر مني، مشيراً إلى أن مجلس النواب كان السبب فهذا .
  • على عضوات البرلمان، ارتداء الملابس المحتشمة، لاسميا وان هناك الكثير منهن يرتدبن البنطلونات الضيقة و الملابس ذات الألوان الصارغة، مشيراً إلى أنهم لابد أن يراعوا زملائهم في البرلمان.
  •  اطالب بمنع البوس بين الرجال، لأن هذا ينقل العدوى والكثير من الأمراض، لماذا يقبل الرجال بعضهم ، ولماذا تركنا لأزواجتنا.
  • هناك 60% من النساء الذي ليس لديهن القدرة على رضاعة أولادهن رضاعة طبيعية، ولذلك يلجأون إلى اللبن الصناعي، ولابد أن يوفر المسؤولين مصانع ألبان صناعية.
  • أطالب بإجاء الكشف عن المنشطات على أعضاء المجلس ورئيس مجلس النواب وحتى رئيس مجلس الوزراء، لاسيما وأن لا أحد فوق القانون.
  • الفراخ البيضاء سبب رئيس في عدم قدرة شبابنا على الزواج، وأمنع بإسترادها.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي