تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

بالفيديو.. أتليتكو مدريد وصيفًا للدوري الإسباني مؤقتًا بعد الفوز على أتليتيك بلباو


استطاع أتليتكو مدريد التغلب على منافسه أتليتيك بلباو في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة المقامة على ملعب أتليتيك بلباو “السان ماميس” بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاع أدوريز مهاجم بلباو فرصة التقدم على أصحاب الأرض في الشوط الأول، حيث أهدر الدولي الإسباني ضربة جزاء احتسبها الحكم لبلباو في الدقيقة 35، حيث تصدى يان أوبلاك حارس الأتليتكو لتسديدة أدوريز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وبعد بداية الشوط الثاني ب10 دقائق، استطاع الأتليتكو التقدم عن طريق الدولي الأرجنتيني أنخيل كوريا بهدف من صناعة الدولي الإسباني كوكي، وفي الدقيقة ال73 استطاع البلجيكيي يانيك كاراسكو تعزيز النتيجة لصالح أتليتكو مدريد بإحراز الهدف الثاني الذي صنعه له الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان.

كاراسكو

كاراسكو

وحاول الفريك الباسكي العودة في النتيجة حتى استطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حيث قلص راؤول جارسيا الفارق لهدف واحد، إلا أن الهدف جاء متأخرًا، فلم يساعد أتليتيك بلباو في إدراك التعادل.

وبهذه النتيجة استطاع أتليتكو مدريد رفع رصيده ل11 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة، بينما ظل أتليتيك بلباو في المركز السابع برصيد 7 نقاط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني