تواصل معنا عبر

البطولة العربية

بالفيديو- الأهلي يعبر الوحدة بثنائية ويحافظ على حظوظه في التأهل


الاهلي

 

حقق فريق الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، فوزا هاما أمام نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية بالبطولة العربية للأندية.


ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: حسين السيد ومحمد نجيب ورامي ربيعة وباسم علي.

خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وعمرو بركات وكريم نيدفيد وأحمد حمودي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وكان فريقا الأهلي والوحدة خسرا المباراة الأولى أمام الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري ليقبعا في مؤخرة المجموعة ويصبح كلاهما ليس أمامه فرصة للصعود سوى تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين.

ومع بداية المباراة سيطر الأهلي وهدد مرمى الوحدة عدة مرات ،وواصل لاعبيه اهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وكان ابرزها في الدقيقة حين أهدر نيدفيد فرصة هدف محقق بعد أن تلقى تمريرة في منطقة الجزاء لينفرد لكنه فضل المراوغة لأخر مدافع ثم التسديد في منتصف المرمى ليتصدى الحارس للكرة بسهولة.

ومع حلول الدقيقة 32 ترجم الأهلي سيطرته لهدف، عن طريق عمرو بركات، والذي سدد كرة زاحفة أرضيه بقدمه اليسرى على يسار حارس الوحدة سكنت الشباك.

 

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تفوقه على أرضيه الميدان، ونفس سيناريو الشوط الأول، أهدر العديد من الفرصة السهلة أمام مرمى الوحدة.

ونجح الوافد الجديد للأهلي إسلام محارب من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما تلقى كرة سهلة داخل منطقة الجزاء من القائد حسام غالي، صوبها صاروخية في الشباك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية