تواصل معنا عبر

الاهلي

بالفيديو.. الغندور مهاجماً شريف إكرامي: المفترض إنك متعلم وتدرك ماذا تفعل


خالد الغندور

شن  الإعلامي خالد الغندور ، نجم الزمالك الأسبق،  هجوماً عنيفاً على  شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عقب نشر صورة تظهر جزمته فقط.

وقال الغندور خلال برنامجه “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية ال تي سي،  ” إن شريف إكرامي ، شخص متعلم وزكي جدا، ويعلم ما الذي يفعله”.


وأضاف، ”  عندما تنشر صورة مثل هذه، بعد استبعادك من مباراة الانتاج الحربي، وبعد ذلك تقوم بحذفها، هل تعتقد أن هذه الصورة لم تثير غضب الجماهير، وأيضاً قررت نشر إعادة نفس الصورة، ولكن بحذاء مختلف عقب استبعادك من مباراة الإسماعيلي، وبعد ذلك تلوم الإعلام على سوء الفهم “.

وتابع، ”  الصورة مرتبطة باستبعادك من المباراتين، والمفترض إنك متعلم وخريج سياسة وإقتصاد،  صورة مثل هذه من المفترض أن تثير غضب الجماهير لاسيما بعد استبعادك لمدة مباراتين”.

الغندور يوجه رسالة لإكرامي

وواصل، ” لماذا توجه رسالة لوم للإعلام دائما، مشيراً إلي أن الإعلام هو الذي ساندك في أزمتك وقدم لك الدعم قبل مباراة الترجي التونسي في دوري الأبطال الإفريقي”.

واختتم قائلًا: ” كان من الممكن أن تنشر صورة لأودلاك أو أسرتك ، أوي أي شئ من هذا الفبيل، ولكن من وجهة نظري أعتقد أنك أخطائت في نشر هذه الصور”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي