تواصل معنا عبر

كأس ملك إسبانيا

بالفيديو.. برشلونة “بدون نجومه” يقهر ريال مورسيا بثلاثية


وضع فريق برشلونة حامل اللقب قدمًا في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا بعد فوزه على مضيفه ريال مورسيا المنافس بدوري الدرجة الثانية (ب) بنتيجة 3 /صفر اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

برشلونة يقترب من دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا

وفضل إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إراحة أبرز نجوم فريقه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وتير شتيجن وأندريس انييستا وباولينيو وجيرارد بيكيه وخوردي البا، ودفع بمجموعة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل مستمر مع الفريق، وذلك من أجل الحكم عليهم.


برشلونة

برشلونة

وتقدم برشلونة بهدف عن طريق باكو ألكاسير في الدقيقة 44 ثم أضاف جيرارد دولوفيو الهدف الثاني في الدقيقة 52 وتبعه خوسي أرناييز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56.

وعلى ملعب قرطاجونوفا تقدم بابلو سارابيا بهدف لإشبيلية في الدقيقة 25 ثم أضاف خواكين كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 35 قبل أن يختتم لويس مورييل التسجيل في الدقيقة 51.

وفي ملعب رامون دي كارانزا تقدم سرجيو ليون بهدف لبيتيس في الدقيقة السادسة ثم تعادل اليخاندرو فيرنانديز ايجليسياس لقادش في الدقيقة 21 ثم سجل ليون الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54

أما ملعب لا روماريدا انتظر بلنسية حتى الدقيقة 81 لتسجيل هدف التقدم عن طريق رودريجو مورينو ثم أضاف دانيال باريخو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس ملك إسبانيا