تواصل معنا عبر

المحترفين

بالفيديو…فابريجاس يقود تشيلسي لسحق واتفورد برباعية


سحق فريق تشيلسي الإنجليزي فريق واتفورد برباعية مقابل ثلاثة أهداف فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الأسبوع 28 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج”.

وشهدت المباراة إقامة لاعبي فريق واتفورد لممر شرفى احتفالاً بتتويج الفريق اللندني بالبطولة الإنجليزية والغائبة عن الفريق منذ عامين ، ويعتبر الممر الشرفي، من العادات المتبعة في الدوريات الأوروبية الكبرى، عندما يحسم فريق لقب الدوري بشكل مبكر، يستقبله أول فريق سيواجهه في المسابقة بعد حسم التتويج بممر شرفي.


تقدم جون تيري في الدقيقة 20 وبعد 4 دقائق فقط أدرك لاعب الوسط الفرنسي ايتيان كابوي التعادل لواتفورد، وأضاف المدافع الاسباني الدولي سيزار ازبيليكويتا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 36 لينتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بهدفين مقابل هدف .

ومع طلع الشوط الثاني يسجل المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الهدف الثالث في الدقيقة 49 ، قبل أن يعود واتفورد من بعيد ويسجل المدافع الهولندي داريل يانمات الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم يسجل المهاجم الإيطالي ستيفانو اوكاكا هدف التعادل للذئاب في الدقيقة 74.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل 3 /3 ولكن لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس تقمص دور البطولة وسجل هدف الفوز القاتل لتشيلسي قبل دقيقتين من نهاية المباراة بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد تشيلسي 90 نقطة فى صدارة الترتي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام صاحب المركز الثاني وتجمد رصيد واتفورد عند 40 نقطة في المركز السادس عشر، وحقق الفريق اللندني الفوز الخامس على التوالي والتاسع والعشرين له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين