تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي

بالفيديو.. كوتروني ينقذ ميلان من الهزيمة أمام ربيكا في اللحظات الأخيرة


نجح فريق إي سي ميلان في تحقيق الفوز على نظيره، ريبكا الكرواتي، بثلاثة أهداف  مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

أحداث المباراة

تقدم اللاعب آندريه سيلفا للميلان بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يضيف اللاعب مانيو موساشيو الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ونجح اللاعب بوادو ماكسويل في تقليص الفاريق لريبكا الكرواتي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 من زمن المباراة، وقبل المباراة بدقائق نجح جوزيف إليز في إدارك هدف التعادل لريبكا في الدقيقة 90 ، ولكن لاعبو ميلان  لن يحققوا آمال لاعبي ربيكا في إنهاء المباراة بالتعادل  ونجح  باتريك كوتروني في خطف هدف الفوز في الدقيقة 91 ، لتنتهي المباراة بفوز الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وبهذا الفوز رفع إي سي ميلان رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما ظل  ربيكا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

يذكر أن إي سي ميلان قد سحق أوستريا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الاولي من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الأوروبي