تواصل معنا عبر

المحترفين

بالفيديو.. كوكا يواصل التألق ويسجل هدف في فوز براجا على تونديلا بثنائية


نجح فريق سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن “كوكا”، في تحقيق فوز صعب على نظيره تونديلا ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

كوكا قد شارك في المباراة بشكل أساسي ، للمرة الثانية  على التوالي له  مع الفريق البرتغالي، ونجح في تسجيل هدف التعادل لبراجا في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ومن ثم تعرض لإصابة خفيفة عندما ارتطم بالقائم الأيمن لمرمي فريق تونديلا (لمشاهدة الهدف)


 

كوكا يتعرض للإصابة

وعقب تسجيل الهدف سقط كوكا على أرضية الملعب متأثراً بإصابته إثر ارتطامه بالقائم الأيمن بمرمي فريق تونديلا، ولكن الجهاز الطبي للفريق تمكن من إسعافه ليستأنف اللقاء مرة أخري.

كوكا كان قد شارك بشكل أساسي في مباراة فريقه أمام فيتوريا جيماريش في مباراة ديربي البرتغالي، والتي جمعتهما يوم الأحد الماضي، وتمكن الفرعون المصري من تسجيل الهدف الثاني لبراجا في شباك جيماريش ليقوده للفوز بثنائية نظيفة.

وسوف يكون كوكا على موعد مع تحطيم رقماً إيجابياً  بعد مشاركته مع براجا اليوم حيث  أن الدولي المصري أحمد حسن كوكا ، يخوض اليوم  المباراة رقم 175 بمختلف البطولات الأوروبية والبرتغالية، سجل فيهم 52 هدفاً وصنع 17 آخرين.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين