تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. “كين” يسجل هاتريك ويقود توتنهام للفوز على أبويل بثلاثية


انتهت  مباراة توتنهام  الإنجليزي و أبويل القبرصي، بفوز السبيرز بثلاثة أهداف  دون رد، في المباراة التي جمع بينهما اليوم على ملعب “نيو جي بي آس اتاديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا.

كين يسجل هاتريك في شباك أبويل

سيطر لاعبو توتنهام الإنجليزي على مجريات الشوط الأول بالكامل ، ولن يستطيع لاعبي أبويل القبرصي  بتهديد مرمي توتنهام نتيجة للضغط العالي من لاعبي توتنهام الإنجليزي على الفريق القبرصي، ونجح في تسجيل الهدف الأول للفريق الإنجليزي هاري كين في الدقيقة  62  67 39 من عمر المباراة ، ليضع الإنجليز في المقدم وينهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمر لاعبو توتنهام الإنجليزي في الضغط والسيطرة على لاعبي أبويل القبرصي، حتى نجح هاري كيبن في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، ولم يمر سوى 5 دقائق فقط على هدف كين الثاني حتى نجح في تسجيل الهدف الثالث، ليصبح هاتريك، ويقود فريقه للفوز على أبويل وخطف ثلاث نقاط هامة للفريق في مشواره ببطولة دوري الأبطال.

وبعد هذا الفوز رفع توتنهام الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة  محتلًا صدارة المجموعة  بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب الصدارة أيضاً بنفس الرصيد من النقاط،  بينما ظل الفريق القبرصي في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا