تواصل معنا عبر

الدوري المصري

بالفيديو.. مرتضى يكشف أسباب رحيل لاعب الزمالك.. ويؤكد: “إيناسيو” مجنون


مرتضى وايناسيو

استنكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الهجوم غير المبرر على الفريق الكروي الأبيض، عقب التعادل الإيجابي أمام الفتح الرباطي المغربي، أول أمس، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأول للمجوعة الثانية المشاركة في البطولة العربية.

وأبدى مرتضى غضبه، خلال مادخلة هاتفية مع إسلام الشاطر، خلال برنامجه المذاع على فضائية المحور، قائلًا، “مفيش أبناء لنادي الزمالك، الأهلي اتغلب محدش طلع قال إزاي طاهر يوافق على سفر حسام البدري، والفريق يتغلب”.


وعن تصريحات ايناسيو المدير الفني للزمالك الأخيرة، قال مرتضى، “البرتغالي ظهر في مداخلة هاتفية مع مدحت شلبي منذ عدة أيام، وأكد أنه سعيد في نادي الزمالك، متسائلًا، “ايه اللى اتغير.. ده مجنون.

وأضاف المستشار، “بالنسبة للاعبين الراحلين عن الفريق، ستانلي لم يكن ابن من أبناء الزمالك بل كان لاعبصا معارًا وانتهت فترة إعارته، أما محمود عبد المنعم “كهربا”، فعندما تولى ايناسيو القيادة الفنية للزمالك كان معارًا هو الاخر لاتحاد جدة السعودي، أما مصطفى فتحي فالمدرب البرتغالي هو من طلب رحيله عن النادي، بالاضافة إلى أيمن حفني وشيكابالا وباسم مرسي.

وعن الصفقات الجديدة، أكد رئيس الزمالك، أن احمد داوود وصلاح هاشور، متواجدين معي الآن وسيتم إنهاء الاتفاق على كل الأمور، أما محمد فاورق، لاعب المقاولون العرب، فقد تحدثت مع محسن صلاح رئيس النادي، الذي أكد لي أنه لا يمانع بيع اللاعب.

واختتم رئيس نادي الزمالك، أن النادي بصدد التعاقد مع ثنائي إنبي محمد الشامي، وعبد الله جمعة.


 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري