تواصل معنا عبر

الاهلي

بالفيديو : هشام سليم يفجر مفاجأة بشأن محمود الخطيب ويهاجمه


فجر الفنان هشام سليم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن خلال لقاء تليفزيوني في برنامج “هنا العاصمة” مساء الاثنين ان محمود الخطيب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمرشح لعضوية رئاسة مجلس إدادة النادي الأهلي وقف ضد والده الكابتن الراحل صالح سليم في انتخابات سابقة أجريت في الماضي ووقف مع الفريق مرتجي ودعمه في الانتخابات ضد “صالح سليم ” وقتها .

وقال الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس السابق للنادي الأهلي، إن صوته لن يذهب لمحمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة ليعلن دعمه للرئيس الحالي محمود طاهر.


وأكد انه بفضل فوز محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة قائلاً انا لا اهاجم محمود الخطيب ولا اصفي حسابات من عشرين سنة بسبب وقوف الخطيب ضد والدي مع الفريق مرتجي منذ انتخابات سابقة واصفاً انه نوع من العبث  لأن الجمعية العمومية هي من سنتخبه وليس أنا. ومن اسباب تأييده لمحمود طاهر لانه يرى ان النادي بلا ازمات بالإضافة ان النادي الاهلي  هو بطل الدوري والكأس ووصل لنهائي إفريقيا، وحصد بطولات إفريقية في الألعاب الأخرى، والأعضاء سعيدون بما حدث في عهد طاهر”

وكشف عن سبب تراجعه من الترشح لعضو مجلس الإدارة في قائمة محمود طاهر قائلاً انه لم يدخل النادي الاهلي من 15 سنة ومن غير الطبيعي ان يرشح نفسة في الانتخابات القادمة وان يستغل أسم والده الكابتن الراحل صالح سليم وانه ابلغ طاهر بهذا القرار

كما هاجم هشام سليم الخطيب قائلاً ان الخطيب لديه أكاديمية بأسمه وبالرغم من ذلك ترشح لمجلس إدارة النادي الاهلي وقال نصاً ” أين مبادئ محمود الخطيب أليس ذلك تعارضاً !

وقال بالرغم من ذلك أعتبر محمود الخطيب من أحرف لاعبي كرة القدم ووالدي صالح سليم قال ان الاخير احرف منه وانه يحب محمود الخطيب كلاعب كرة قدم


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي