تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بالفيديو..يوفنتوس يتعادل سلبيا مع برشلونة ويتأهل لنصف نهائي “أبطال أوروبا”

.jpg" controls preload="auto" width="100%" height="100%" autoplay playsinline data-setup='{ "plugins": { "watermark": { "file": "https://www.goalegypt.com/wp-content/uploads/2017/08/player-logo.png", "xpos": 100, "ypos": 100 } } }'>
.mp4" type="video/mp4" >

تأهل يوفنتوس الإيطالى للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله سلبيًا مع مضيفه برشلونة الإسبانى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو , فى اياب ربع نهائى ” الشامبيونز ليج ” .. وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح ” السيدة العجوز ” بثلاثة أهداف دون رد .
فمع الدقيقة الخامسة ضربة حرة مباشرة لليوفى نفذها بيانيتش سريعة وصلت الى إيجواين ولكن تدخل الدفاع ووصلت الى تير شتيجن سهلة , ليرد النادى الكتالونى بعدها بدقيقة واحدة بهجمة إثر توغل واختراق من نيمار داخل منطقة الجزاء وسقوط من اللاعب ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.. ومع الدقيقة العاشرة ركنية لفريق برشلونة نفذها نيمار قصيرة الى ميسي الذي أرسل عرضية حاول بيكيه السيطرة عليها ولكن أبعدها الدفاع، وبالدقيقة 12 بينية رائعة من نيمار وصلت الى سواريز الذي مررها برأسه عرضية لم تصل الى أحد وأبعدها الدفاع .

 


وفى الدقيقة 13 لعبة ثنائية بين إيجواين ولاعب برشلونة بوسكيتس سددها إيجواين قوية مرت أعلى من المرمى , وبالدقيقة 15 انطلاقة خطيرة من كوادرادو أنهاها بعرضية في اتجاه إيجواين ولكن بيكيه تألق وأبعدها بنجاح , وبالدقيقة 16 بينية من ميسي الى نيمار الذي مررها في الخلف وصلت الى راكيتيتش الذي سددها قوية ولكن مرت أعلى من المرمى , وفى الدقيقة 18 بينية رائعة من ميسي في اتجاه خوردي ألبا مرت من أمامه بغرابه وتحولت الى ركلة مرمى .

 

واستمر الضغط الكتالونى على مرمى بوفون فى حين ركز لاعبو البيانكونيرى على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة , وبالدقيقة 19 بينية من ميسي وصلت الى سواريز الذي سددها قوية مع دوران ولكن دفاع حديدي من لاعبي يوفنتوس أبعدها بنجاح .. وتفنن لاعبو “البلوجرانا ” فى إضاعة الفرص السهلة امام مرمى السيدة العجوز , وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرص اللقاء بعد عرضية من نيمار وصلت الى ميسي وسط ارتباك من مدافعي يوفنتوس سددها ميسي زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون الذي اكتفي بالمتابعة .

 

وفى الدقيقة 22 عرضية من خوردي البا وصلت الى نيمار الذي سددها مباشرة على الطاير ولكن مرت بجوار القائم الأيمن , أعقبها بدقيقة واحدة مراوغة رائعة من انييستا لكيلليني وأرسل عرضية عالية أبعدها ساندرو لتصل الى راكيتيتش الذي سددها قوية مرت أعلى من المرمى , وبالدقيقة 24 بينية من إيجواين وصلت الى ديبالا المنفرد بالمرمى والحكم أشار الى وجود تسلل , ومع الدقيقة 28 توغل من نيمار داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الى ركنية وسط اعتراضات من نيمار بركلة جزاء , وفى الدقيقة 31 تسديدة قوية من ميسي من على حدود المنطقة أبعدها بوفون ببراعة رجعت الى ميسي الذي سددها في الشباك من الخارج .

 

ومع الدقيقة 35 ركنية لفريق برشلونة نفذها نيمار وصلت الى ساوريز الذي لم يستطع السيطرة عليها وتحولت الى ركلة مرمى , بعدها بدقيقتين فقط عرضية من نيمار بعد انطلاقة سريعة وصلت الى راكيتيتش أبعدها ساندرو بنجاح .. وفى الدقيقة 38 بينية رائعة وصلت الى إيجواين سددها بلمسة رائعة ولكن تير شتيجن كان في الموعد المناسب وأمسكها بثبات , ومع الدقيقة 43 عرضية من نيمار حولها سواريز بتسديدة مقصية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى يوفنتوس , تلاه بدقيقة واحدة اصابة قوية لميسي بعد سقوطة من كرة هوائية على أرض الملعب بقوة .

 

وواصل النادى الكتالونى طوفانه الهجومى على مرمى يوفنتوس وسط إلتزام أبناء كتيبة المدرب ماسيمو أليجرى بالإستراتيجية الدفاعية لإفشال جميع الفرص التى تسنح للاعبى البلوجرانا فى الشوط الثانى , وفى الدقيقة 48 توغل واختراق من نيمار ومرور من أكثر من خمسة لاعبين ولكن تحولت الى ركلة مرمى في الأخير , وبالدقيقة 49 خطأ كبير من خوردي ألبا وصلت الكرة الى إيجواين الذي مرر بينية الى كوادرادو الذي سددها قوية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن , أعقبها بدقيقة واحدة تسديدة قوية من نيمار مرت بعيدة عن المرمى , وفى الدقيقة 52 لعبة ثنائية بين ميسي ونيمار سددها ميسي قوية من على حدود المنطقة مرت أعلى من المرمى .

 

ومع الدقيقة 56 تسديدة قوية من ميسي وسط حصار من الدفاع مرت زاحفة بجوار القائم الأيمن لمرمى بوفون , وبالدقيقة 58 ضربة حرة مباشرة لفريق برشلونة نفذها ميسي ولكن مرت أعلى من المرمى .. واستمر برشلونة فى تكثيف هجماته على مرمى بوفون وسط دفاع محكم من جانب لاعبى البيانكونيرى , وفى الدقيقة 61 تسديدة قوية من نيمار من على حدود المنطقة مرت أعلى من المرمى , وبالدقيقة 66 تصويبة قوية من انييستا اصطدمت بالدفاع الصلب للسيدة العجوز .

 

وبالدقيقة 67 ركنية لفريق برشلونة أبعدها بوفون وصلت الى سواريز الذي مررها الى ميسي الذي سددها بدوره في المرمى الخالي ولكن مرت أعلى من المرمى , تلاها بدقيقة واحدة فقط عرضية أرضية من ألكاسير في اتجاه سواريز أبعدها الدفاع بنجاح , واعتمد لاعبو اليوفى على تخفيف حدة الضغط الكتالونى بالإعتماد على الهجمات المرتدة فى فترات متباعدة من زمن هذا الشوط , وفى الدقيقة 70 تسديدة قوية من ديبالا من خارج المنطقة مرت أعلى من المرمى.

 

وبالدقيقة 75 ضربة حرة مباشرة لفريق برشلونة نفذها ميسي عرضية وأبعدها الدفاع الى ركنية , ومع الدقيقة 80 مرتدة سريعة لفريق يوفنتوس أهدرها خضيرا بغرابه بعد ان سددها ضعيفة وصلت الى تير شتيجن سهلة .. وفى الدقيقة 81 توغل واختراق من نيمار وعرضية في اتجاه سواريز أبعدها الدفاع بنجاح , تلاها بدقيقتين فقط تسديدة قوية من كوادرادو اصطدمت بدفاع برشلونة .

 

وفى الدقيقة 85 مراوغة رائعة من ليمينا لانييستا وتسديدة زاحفة تحولت الى ركنية , ومع الدقيقة 89 عرضية من بوسكيتس أبعدها أسامواه بلمسة يد واضحة والحكم أشار باستكمال اللعب .. وشهدت الدقائق الأخيرة أجواء جماهيرية رائعة من مشجعى برشلونة رغم الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا .


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا