تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. يوفنتوس ينجو من فخ أوليمبياكوس ويطارد برشلونة


خطف فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا مثيرًا بهدفين نظيفين على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يهزم أوليمبياكوس بهدفين

ورغم محاولات يوفنتوس المستميتة لإحراز هدف في الشوط الأول فإن كلها باءت بالفشل أمام صلابة الدفاع اليوناني الذي حافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول.


يوفنتوس

يوفنتوس

وفي الشوط الثاني تقدم هيجواين بالهدف الأول في الدقيقة 69 ثم أضاف ماندجوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 ليمنح السيدة العجوز 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة اقتنص يوفنتوس أول 3 نقاط له بالمجموعة وأصبح في المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر برصيد 6 نقاط بينما لشبونة البرتغالي في المركز الثاني بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن اليوفي أما أوليمبياكوس فليس لديه أي نقاط.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: جان لويجي بوفون

خط الدفاع: ستورارو وبارزالي وكيلليني

خط الوسط: أليكس ساندرو وبينتاكور وماتويدي وكوادرادو وديبالا ودوجلاس كوستا

خط الهجوم: ماندزوكيتش

ولعب ماسيميانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بماندزوكيتش كمهاجم وحيد ومن خلفه مجموعة لاعبين مهاريين يتقدمه ديبالا ودوجلاس كوستا وكوادرادو بينما يتولى ماتويدي وبينتاكور تأمين وسط الملعب أمام الهجمات المرتدة للفريق اليوناني خاصة أن اليوفي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح على الضيوف والمنافسة على التأهل من هذه المجموعة.

ودفع أليجري في الشوط الثاني بمهاجمه هيجواين الذي أحرز التقدم بعد 5 دقائق فقط من نزوله.

وتضم المجموعة الرابعة أندية يوفنتوس وأوليمبياكوس وسبورتنج لشبونة البرتغالي وبرشلونة الإسباني.
 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا