تواصل معنا عبر

الاهلي

بالمواعيد.. الأهلي يقص شريط الافتتاح أمام بطل زامبيا والزمالك يستضيف قاهر مازيمبي


الأهلي

تنطلق غداً الجمعة 12 مايو مباريات الجولة الأولي لدور المجموعات في المجموعات الأربع لبطولة دوري أبطال افريقيا

ومن المقرر أن تقام مباريات هذه الجولة على مدار الثلاث أيام المقبلة ففي المجموعة الأولي يستضيف غداً الجمعة، فريق النجم الساحلي التونسي فريق فيروفيارو الموزمبيقي في السابعة مساءً على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة ، ويستضيف ملعب الهلال بأم درمان الموقعة الحاسمة بين الهلال والمريخ السوداني في التاسعة مساءً.


وفي المجموعة الثانية تقام مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقى اتحاد العاصمة الجزائري وفريق أهلي طرابلس الليبي على ملعب 5 يوليو فى السابعة مساءً ، فيما يحل فريق كابس يونايتد الزيمبابوي قاهر فريق مازيمبي الكونغولي ضيفاً على الزمالك في التاسعة مساءً على استاد برج العرب.

وفي المجموعة الثالثة ، يستضيف فريق الترجي التونسي فريق فيتا كلوب الكونغولي في الخامسة مساءً على الملعب الأوليمبي برادس.

وتقام يوم السبت مباراتين، ففى المجموعة الثالثة يحل فريق سان جورج الأثيوبي ضيفاً على فريق صن داونز الجنوب افريقي فى الخامسة مساءً ، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بقيادة تحكيمية مصرية خالصة بقيادة محمد الحنفي .

وفى السابعة مساءً، يستضيف النادي الأهلي فريق زاناكو الزامبي علي استاد برج العرب ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وتختتم مباريات هذه الجولة فى العاشرة مساء يوم الأحد المقبل ، عندما يحل فريق القطن الكاميروني ضيفاً على فريق الوداد البيضاوي المغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي