تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. تعرف على مباريات اليوم الثلاثاء


أرسنال

مبارتان في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء

تقام مساء اليوم الثلاثاء مبارتين في إطار مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي نجح نادي تشيلسي في حسم لقبه بصورة رسمية قبل نهايته بأسبوعين.

ومن المقرر أن يتلقي نادي أرسنال مع فريق سندرلاند، على أن يحل وست برومتش ألبيون ضيفاً على مانشستر سيتي في مبارتين مؤجلتين من الجولة 34 للمسابقة.


ويتنافس فريقا أرسنال ومانشستر سيتي على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغبان في التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك مانشستر سيتي 72 نقطة ليحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ثالث الترتيب بعد خوضه لمبارياته كاملة.

أما نادي أرسنال فيأتي في المرتبة الخامسة برصيد 69 نقطة، مما يجعله منافساً أيضاً بقوة على الدخول ضمن أندية المربع الذهبي للبريميرليج.

وتأكد هبوط نادي سندرلاند إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في ظل احتلاله للمركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

أنا نادي وست برومتش فضمن البقاء في البطولة في ظل احتلاله للمرتبة الثامنة برصيد 45 نقطة، ليصبح في منتصف الجدول بعيداً عن أي خطورة.

وستنطلق مباراة أرسنال وسندرلاند في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة – التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية -، بينما ستقام مباراة مانشستر سيتي مع وست برومتش في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة – العاشرة مساءً بتوقيت السعودية -.

ومن المقرر أن تنقل مباراة أرسنال وسندرلاند عبر قناة بي إن سبورت HD4، بينما ستذيع قناة بي إن سبورت HD2 مواجهة مانشستر سيتي مع وست برومتش.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي