تواصل معنا عبر

الاهلي

بتهمة إهدار المال العام.. إنذار على يد “محضر” لمحمود طاهر


تسلم محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنذارًا على يد محضر، بتهمة إهدار المال العام.

رفع أحمد حامد هلال، نائب رئيس اللجنة النقابية السابق بالنادي الأهلي، دعوى ضد كلًا من محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ومحمود بحر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالنادي، يحذرهم خلالها من تهمة إهدار المال العام بالنادي.


بدأت الواقعة بتفويض النادي إلى “هلال” عام 2012 بنقل ملكية سيارتين من اللجنة النقابية، إلى إحدى جمعيات النقل، إلا أنه لم يكمل الإجراءات، بسبب عدم تقديم الجمعية شيك مقبول الدفع نظير إتمام عملية البيع.

ولكن فوجئ “هلال”، برئيس الأهلي بتوجيه له تهمة الاستيلاء على السيارتين، رغم أنهما في حيازة الجمعية وموجودتين في جراج محافظة الجيزة خلف مجمع المصالح الحكومية، مؤكدًا أنه تقدم بمحضر إثبات حالة التحفظ على السيارتين.

ولكن اكتشف هلال باستيلاء محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على السيارتين، وتقدم بإنذار جديد إلى رئيس النادي الأهلي لتسليم السيارات، وإلا سيتهمه بإهدار المال العام وتسهيل استيلاء الغير على تلك السيارات، خاصة أنه حرر محضر إثبات حالة بأماكن السيارتين، وسيقوم بإبلاغ الجهات الرقابية.

يذكر أن أحمد هلال صاحب دعوى بطلان انتخابات النادي وبطلان عضوية عماد وحيد وكامل زاهر أمين الصندوق، وأكثر من دعوى قضائية ضد مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي