تواصل معنا عبر

الدوري السعودي

بث مباشر.. مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم 30-9-2017


شيكابالا

تتجه الأنظار إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث تقام مباراة الأهلي والرائد، ضمن الأسبوع الخامس للدوري السعودي السعودي.

موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

ينشر موقع ” جول إيجييبت” بث مباشر مباراة الأهلي والرائد، اليوم 30 سبتمبر، والتي تقام في الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.


يدخل نادي أهلي جدة السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عبد الشافي، في رصيده 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، أما نادي الرائد السعودي والمنضم إليه حديثاً لاعب نادي الزمالك السابق محمود عبد الرازق ” شيكابالا”، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مباراة الأهلي والرائد

مباراة الأهلي والرائد

مباراة الأهلي والرائد

حيث حقق نادي أهلي جدة تحت قيادة مديره الفني سيرغي ريبروف، فالفوز في مبارتين أمام الفتح بأربعة أهداف نظيفة وأمام الباطن بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل في مباراة أمام النصر بهدف لكلاً منهما، وخسر في مباراة الإنفاق.

أما نادي الرائد السعودي تحت قيادة مديره الفني توفيق روابح، لم يحقق أي فوز في الجولات الأربعة في الدوري السعودي، حيث خسر في المباراة الأولى أمام القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثانية أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام الفتح بهدف نظيف، بينما حقق التعادل أمام التعاون بهدفين لكلاً منهما.

ومن ناحية أخرى، أكدت صحف سعودية غياب اللاعب المصري محمد عبد الشافي، عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة، حرمته من المشاركة مع الفريق في المباريات السابقة، ويسعى النادي الأهلي للفوز في المباراة حتى يضمن استمراره في المنافسة على المركز الأول في الدوري حيث يحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الهلال والباطن.

أما نادي الرائد السعودي، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يبعد عن قاع الهبوط، حيث رصد رئيس نادي الرائد عبد العزيز التويجرى، مكافآت مالية مغرية للاعبين حتى يحققوا الفوز اليوم على الأهلي، حيث تم رصد مكافآة مالية قدرها   15 ألف ريال لكل لاعب، أي ما يوازى 70 ألف جنيه مصرى، و7 آلاف ريال لكل لاعب حال انتهاء المباراة بالتعادل وحصودهم نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لـ” مباراة الأهلي والرائد “

تذاع مباراة الأهلي والرائد، اليوم السبت 30 سبتمبر، ضمن الأسبوع الخامس للدوري السعودي للمحترفين، MBC الرياضية HD 2.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري السعودي