تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 26 -9 -2017


مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

تتجه الأنظار إلى ملعب سيغنال ايدونا بارك ، حيث تقام مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد ، ضمن الجولة الثانية في  المجموعة 8 بدوري أبطال أوروبا.

 


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

تنشر ” جول إيجيبت”، بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر، 2017، حيث تقام المباراة في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان، لاستكمال صدارته للمجموعة، حيث يختل المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدهم بعد تغلبه على أبويل نيقوسيا  القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم كريستيانو ورنالدو ” هدفين”، سيرجيو راموس.

ويعتبر مواجهة بوروسيا دورتموند لقاء خالص لأبناء النادي المارينجي، حيث يسعى ريال مدريد للفوز على الفريق الألماني، نظراً لعدم قدرته على الفوز في أي مواجهات سابقة، حيث خسر 3 مرات وتعادل أيضًا 3 مرات، كان آخرها الموسم الماضي،  حيث التقيا في مباراتين وكان التعادل سيد الموقف.

 

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

وأوضح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن مباراة بوروسيا دورتموند، صعبة نظراً لكونها على أرض الفريق الألماني، مشيرا إلى أن الفوز على النادي الألماني بمثابة تحدي لنا ، وقد تكون بمثابة تحول مسار الفريق وعودته للانتصار مجددا بعد النتائج المخيبة التي قدمها.

مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

على جانب آخر يسعى نادي بوروسيا دورتموند تحت قيادة المدير الفني بيتر بوس، في الفوز اليوم على نادي ريال مدريد الإسباني، وخاصة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب اندريه يارمولنكو.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز على النادي الإسباني.

وأوضح المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، أن مواجهة ريال مدريد صعبة، موضحاً أن المنافس لنا ليس سهلا

وأكد أن فريقه جاهز لمواجهة ريال مدريد، قائلاً ” ريال مدريد منافس غير قوي ”

القنوات الناقلة ل” مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر، على قناة Antena 3 ، beIN SPORTS HD 1 ، RTS Deux HD ، RSI LA 2 ، Cosmote Sport 2 HD ، Arena Sport 3 HD Cro ، beIN SPORTS HD 17 ES ، Canal + poland HD .

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا