تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباتي بوريسوف 28-9-2017 في الدوري الأوروبي


ارسنال

يستضيف ملعب بوريسوف أرينا في السابعة مساء اليوم الخميس، مباراة تجمع بين فريقي أرسنال الإنجليزي، وباتي بوريسوف الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من درو المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

يضم أرسنال الإنجليزي بين صفوفه اللاعب الدوري المصري محمد النني، نجم سط منتخب مصر، الذي يأمل في المشاركة في لقاء اليوم، خاصة وأن على أعتاب الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الأول من أكتوبر، استعدادًا لخوض مباراة هامة أمام منتخب الكونغو يوم 8 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.


محمد النني

محمد النني

ماذا قدم الفريقين في مباراة الجولة الأولى؟

كانت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أسفرت عن وقوق أرسنال الإنجليزي في المجموعة الثامنة التي تضم كلًا من باتي بوريسوف الروسي، وكلن الألماني، وسيرفينا زفيزدا الصربي.

ونجح الجانرز في الفوز على كولن الألماني في مباراة الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدف، سجلها كولاسيناك وسانشيز وبيليرن، بينما تعادل بوريسوف الروسي مع نظيره الصربي بهدف لكل منهما.

و يلتقي كولن الألماني مع سيرفينا زفيزدا الصربي، في تمام السابعة ضمن منافسات الجولة ذاتها.

النني يشارك في فوز أرسنال على رفاق “حجازي” بروميتش

وشارك الدولي المصري محمد النني، في فوز فريقه بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي “البريمييرليج”، على نظيره وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صففه زميله في منتخب مصر أحمد حجازي.

وتمكن رفاق النني من الفز على برميتش بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مطلع الاسبوع الحالي.

ويأمل النني في التواجد خلال مباراة اليوم، وقيادة فريقه إلى تعزيز صدارته لجدول المجموعة الثامنة على حساب بوريسف الروسي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تذاع المباراة في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر شبطة قنات بي ان سبورتس القطرية Bein Sports، بشكل حصري.

كما يلتقي فريق سبورتينج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن “كوكا”، مهاجم المنتخب الوطني، في السابعة مساء اليوم مع نظيره باشاك شهير التركي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الأوروبي