تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة والوداد 29-9-2017 في نصف نهائي دوري الأبطال


اتحاد العاصمة

يستضيف ملعب 5 جويلية 1962، مباراة في السابعة مساء اليوم الجمعة، تجمع بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن منذ عدة أيام عن مواعيد مباريات الفرق الأربع المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة الافريقية، ليتأكد إقامة مباراة اتحاد العاصمة والوداد البيضاوي في السابعة مساء اليوم. (تابع باقي مواعيد المباريات).


مشوار الفريقين في البطولة

تأهل الوداد البيضاوي المغربي كأول المجموعة الرابعة التي ضمت كلًا من الأهلي المصري” الوصيف”، والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي، ليصطدم بفريق صن داونز الجنوب افريقي “حامل اللقب”، وينجح في إقصاؤه من ربع نهائي البطولة، ليضرب موعدًا مع اتحاد العاصمة في نصف النهائي، الذي تأهل كأول المجموعة الثانية هو الاخر التي ضمت كلًا من الزمالك المصري وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد.

وتمكن اتحاد العاصمة الجزائري من الإطاحة بفيروفياريو الموزمبيقي من ربع نهائي البطولة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي ويضرب موعدًا مع الوداد المغربي.

الوداد المغربي

الوداد المغربي

الوداد يقصي البطل ويكمل مشواره نحو البطولة

نجح فريق الوداد المغربي من إقصاء حامل اللقب الفريق الجنوب أفريقي صن داونز، بعدما خسر مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأخير بهدف دون رد، وينجح المغاربة في الفوز بمباراة الإياب ليتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء التي رجحت كفة الوداد بنتيجة 3-2.

ويأمل الفريق المغربي في مواصلة انتصاراته وتخطي عقبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي.

نهائي “عربي” في بطولة أفريقيا هذا الموسم

ويشهد نهائي البطولة الأفريقية هذه النسخة، تأهل أربع فرق عربية هم الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، والوداد المغربي، بالإضافة إلى اتحاد العاصمة الجزائري، ما يعني أن النهائي سيكون عربيًا خالصًا.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية bein sports، وبالتحديد عبر قناة bein sport hd1.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا