تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وتشيلسي 27-9-2017 في دوري الأبطال


اتليتكو وتشيلسي

يستضيف ملعب واندا مترو بوليتانو، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، مباراة تجمع بين فريقي اتليتكو مدريد الإسباني، مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أوقعت الفريقين في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من روما الايطالي، وكارياكا الاذربيجاني.


اتليتكو

اتليتكو

ماذا فعل الفريقين في مباراة الجولة الأولى؟

خاض الروخيبلانكوس، مباراة الجولة الأولى أمام روما الايطالي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما فاز تشيلسي على كارياكا الأذربيدجاني بسداسية دون رد، ليتربع على عرش جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

يدخل البلوز مباراة اليوم بعدما اكتسح ستوك سيتي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي برباعية دون رد، كما فاوز الأتليتي على نظيره اشبيليه بهدفين دون رد.

“كوستا” سيجذب عدسات الكاميرات في لقاء اليوم

كانت الأيام القليلة الماضية قد أكدت انضمام اللاعب دييجو كوستا إلى صفوف الروخيبلانكوس مجددًا، بعد رفض المدرب الايطالي انطونيو كونتي المدير الفني للبلوز تواجده في صفوف الفريق هذا الموسم.

وكان كونتي، قد أبلغ كوستا أثناء تواجده في معكسر منتخب بلاده، أن يبحث عن نادي اخر، تمهيدًا لرحيله عن قلعة ستامفورد بريدج.

وكانت إدارة الأتليتي ترغب في ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن قرار المحكمة الرياضية بمنع الروخيبلانكوس من إبرام أية صفقات هذا الصيف بسبب “القُصر” حال دون ذلك، لتؤكد فيما بعد انضمام اللاعب إلى صفوفها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كان كونتي، قد أكد قبل المباراة أنه ليس بداخله أية مشاعر سلبية تجاه كوستا، قائلًا، “قد أصافحه لا توجد مشكلة في ذلك. قلت من قبل إنني أتمنى له النجاح في مستقبله”.

مواجهات الفريقين

التقى الفريقان من قبل في نفس البطولة، الأولى كانت في دور مجموعات دوري الأبطال لموسم 2009/2010، وحقق البلوز الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، أما مباراة الإياب فحقق الأتلتي تعادلًا بهدفين لكل فريق.

التقيا مرة أخرى موسم 2015، وحقق تشيلسي التعادل في مباراة الذهاب على ملعب فينسنتي كالديورن “معقل الروخيبلانكوس القديم”، وحقق الاتليتي المفاجأة على ملعب ستامفرود بريدج، ونجح في الفوز على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا