تواصل معنا عبر

الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي 29-9-2017 في الدوري المصري


الزمالك

يستضيف فريق الزمالك نظيره إنبي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري العام.

الزمالك يأمل في مواصلة انتصاراته

يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأ منذ الجولة الثانية للدوري العام، بعد الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد، وتخطي عقبة المصري بهدفين لهدف.


الزمالك يسعى لمطاردة المقاولون

ويتطلع المدير الفني للزمالك نيبوشا إلى حصد نقاط اللقاء الثلاثة لمواصلة مطاردة المقاولون العرب صاحب المركز الأول خنى الآن.

 

الزمالك يخوض اللقاء على بتروسبورت “مجبرا”

الزمالك والمصري

الزمالك والمصري

ويخوض الأبيض لقاء اليوم على استاد بتروسبورت، نظرًا لعدم موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة، على نقل مباريات الفريق لملعب الدفاع الجوي، الذي حاول الزمالك الانتقال إليه مؤخرًا، بعد شكوى الجهاز الفني، بقيادة المدرب نيبوشا، من سوء أرضية ملعب بتروسبورت.

 

نيبوشا يخشى على لاعبي الزمالك من الإصابات

ويخشى نيبوشا من تعرض اللاعبين لإصابات جديدة، تعطل مسيرة الفريق، بسبب الأرضية السيئة.

 

على جبر يظهر في قائمة الزمالك لأول مرة هذا الموسم

ظهر علي جبر مدافع لزمالك والمنتخب الوطني في قائمة الأبيض لأول مرة منذ أن تعرض للإصابة في تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة أوغندا، وقال طارق يحيى مساعد مدرب الزمالك، إن جبر تعافى من إصابة بالركبة وشارك في التدريبات الجماعية، وأصبح جاهزا للعب أمام إنبي، وقرار مشاركته من عدمه في يد المدرب نيبوشا يوفوفيتش.

 

نتائج الزمالك في الدوري العام

افتتح الزمالك مشواره هذا الموسم بالتعادل الإيجابي مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله، قبل أن يفوز على الداخلية في الجولة الثانية بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة فاز الفريق على المصري بهدفين لهدف.

إنبي يأمل في الخروج من كبوته

يسعى فريق إنبي بقيادة طارق العشري إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، والخروج من الكبوة، وإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

 

العشري يحدد نقاط ضعف الزمالك

 

وحرص طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي على مشاهدة تسجيلاً لمباراة الزمالك مع الداخلية و المصري، للتركيز على نقاط قوة، وضعف المنافس.

 

ويسعى طارق العشري ، للفوز والهروب من شبح النتائح السلبية التي يعاني منها في هذه الفترة الأخيرة، حيث جمع نقطة وحيدة من 3 مباريات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري