تواصل معنا عبر

المحترفين

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والشباب 29-9-2017 في الدوري السعودي


حسام غالي

يلتقي في السابعة والربع مساء اليوم الجمعة، فريق الشباب السعودي مع نظيره النصر المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا غلى صفوف العالمي ضمن موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويحل النصر ضيفًا على الشباب في السابعة والربع مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري السعودي لكرة القدم.


النصر يفتقد جهود غالي

ويفتقد فريق النصر السعودي جهود اللاعب الدولي حسام غالي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال قيامه بإجراء علميات الإحماء لفريقه قبل مواجهة الفيحاء الاسبوع الماضي، واضطر مدرب النصر لاستبعاده بعدما كان في التشكيلة الأساسية للمباراة، وتأكد غيابه عن العالمي لإصابته بتمزق في الساق، ستبعده عن الملاعب مدة لا تقل عن 10 أيام.

وكان فريق النصر السعودي، قد أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي ريكاردو جوميز، عقب التعادل مع الفيحاء بهدفين لكل منهما، وتم تكليف مدرب فريق الشباب بتولى المهام الفنية بصورة مؤقتة.

كان غالي، قد انضم إلى صفوف النصر السعودي قادمًا من الأهلي المصري، لمدة موسم واحد، خلال فترة الاتقالات الصيفية الماضية.

حسام غالي

حسام غالي

كان التعاون السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي، واتحاد جدة المعار إلى صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم “كهربا”، قد التقيا أمس، في المباراة التي نجح العميد في انهائها لصالحه بهدفين مقابل هدف.

 

الدوري السعودي يضم 6 لاعبين محترفين مصريين

ويضم الدوري السعودي بين صفوف أنديته كلًا من محمود كهربا وعصام الحضري ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وحسام غالي بالإضافة إلى محمد عبد الشافي “شيفو”، لاعب أهلي جدة، والذي قضى مواسم عدة بقميص الفريق السعوي.

ومن المقرر أن يلتقي رفاق شيفو “أهلي جدة”، مع زملاء شيكابالا “الرائد”، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

ترتيب فرق المحترفين في الدوري السعودي

يتفوق اهلي جدة “عبد الشافي” على باقي المحترفين المصريين في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، يليه النصر “غالي” في المرتبة السابعة وفي جعبته 6 نقاط، أما فريق التعاون “الحضري وفتحي” في المرتبة التاسعة برصيد 5 نقاط، يليه اتحاد جدة “كهربا” في المركز العاشر ويمتلك 4 نقاط، أم الرائد “شيكابالا”، فيأتي في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين