تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان 27-10-2017 في دوري أبطال أوروبا


يستضيف ملعب “حديقة الأمراء” مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، ونظيره بايرن ميونخ الألماني ، مساء اليوم،  في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

موعد والقنوات الناقلة للمباراة

تقام المباراة على ملعب “حديقة الأمراء” ، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر  و العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية و الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 ، ولن تستطيع أي قناة على النايل سات بثها، نظراً لحصول قنوات بي إن سبوتس على حق البث بشكل حصري على النايل سات.


مشوار الفريقين حتى الآن في دوري الأبطال

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز في المباراة الأولي التي جمعته مع سيلتك الأسكتلندي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سيلتك بارك” ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أورويا، بينما حقق أيضا الفوز فريق بايرن ميونخ الألماني على اندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب  “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أورويا.

وضع الفريقين في جدول المجموعة الثانية من المسابقة بعد أول جولة

يتصدر بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط نفس رصيد باريس سان جيرمان ولكن بفارق الأهداف، حيث سجل الفريق البافاري خمسة اهداف في مرمي سيلتك، بينما سجل باريس ثلاثة قفقط.

ويلعب بايرن ميونخ في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من  اندرخلت البلجيكي وسيلتك الأسكتلندي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مدرب باريس يؤكد جاهزية نيمار للمباراة

اكد أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيشارك في المباراة بشكل طبيعي ولانية لاستبعادة من الأساس ، وذلك على خلفية المشادة التي وقعت بينه وبين كافاني وانخيل دي ماريا.

وأضاف إيمري، أنه تحدث مع الثنائي كافاني ونيمار، ولا توجد أزمة بينهما كما يزعم الجميع، ولدينا ثقة في تحقيق الفوز على بارين ميونخ وتصدر المجموعة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا