تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مباراة تشيلسي وانتر ميلان 29-7-2017 بالكأس الدولية


يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مباراة صعبة اليوم السبت، أمام نظيره إنتر ميلان في الكأس الدولية الودية للفرق الإنجليزية، استعدادا للموسم الكروي الجديد، ، في تمام الواحدة والنصف وخمس دقائق من ظهر اليوم السبت ، على الملعب الوطني بسنغافورة ، ضمن منافسات الكاس الدولية الودية للأبطال 2017.

ويسعى الفريق اللندني بقيادة مدربه الايطالي انطونيو كونتي، لتحقيق الفوز فى المباراة وتخطى عقبة الانتر مستغلاً تواجد العديد من النجوم الجديدة التى توافدت مؤخراً على الفريق بموسم الإنتقالات الصيفية الجارى، من أجل مصالحة جماهيره خصوصاً بعد تعثره الأخير أمام بايرن ميونخ الألماني بعدما وقع فى فخ الهزيمة بنتيجة 2 – 3 ، ضمن منافسات نفس المسابقة.


ومن المقرر أن يبدأ تشيلسى رحلة الدفاع عن لقب الدورى الممتاز “البريمرليج” يوم 12 أغسطس بمواجهة بيرنلى فى الجولة الأولى من المسابقة.

وكان النادي اللندني قد أعلن، رسميًا، عن حامل شارة قيادة “البلوز” الجديد، بعد رحيل جون تيري إلى أستون فيلا.
واكد النادي، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أنّ جاري كاهيل أصبح قائد الفريق الجديد، بينما سيكون الإسباني سيزار أزبيليكويتا القائد الثاني.
وقبل مواجهة الليلة حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني 2/0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال، في مجموعة سنغافورة.

تشيلسي

تشيلسي

وتحمل المباراة طابع ذو أهمية كبيرة لفريق إنتر ميلان الإيطالي الذي يحاول الاستعداد الجيد للموسم الجديد والذي سيواجه فيه صعوبات كثيرة خاصة بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمتها الفرق وعلى رأسها ميلان الذي يتوقع عودته بقوة خلال الموسم الجديد.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه إيدر، الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين الثامنة والـ30.

وبتلك النتيجة يتصدر الفريق الإيطالس منافسات المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على بايرن ميونيخ بفارق الأهداف، فيما ظل فريق تشيلسي الإنجليزي بلا نقاط في المركز الأخير.

تمتلك شبكة بي ان سبورت حقوق بث مباريات الكأس الدولية للأبطال في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي ان سبورت بصورة خاصة للجماهير مباراة تسلسي وانتر ميلان في الوطن العربي في تمام السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين