تواصل معنا عبر

كأس الدرع الخيرية

ملخص مباراة مشاهدة مباراة تشيلسي وآرسنال 6-8-2017 درع اتحاد الكرة الإنجليزي


مباراة مباراة تشيلسي وآرسنال ، يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادى تشيلسي، مباراة في الثالثة عصر اليوم الأحد، أمام آرسنال، في مبارة درع اتحاد الكرة الإنجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وآرسنال

ويلتقي تشيلسي منافسه أرسنال، على ملعب ويمبلي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، والتي تقام في افتتاح الموسم ، سيسعى كل من الفريقين إلى استغلال المواجهة قدر المستطاع في التكشير عن أنيابه، واستعراض القوة أمام منافسيه قبيل انطلاق الموسم الجديد.


 

مشاهدة مباراة تشيلسي وآرسنال

ويطلع تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز،إلى الثأر لهزيمته أمام أرسنال 1 / 2 على ملعب ويمبلي في مايو الماضي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بينما يأمل أرسنال في تأكيد تفوقه على غريمه اللندني.
وتشهد المباراة أهمية كبيرة كونها تشكل اختبارا لتغييرات طرأت على كل من الفريقين ، وتسلط الأضواء بشكل كبير على افتقاد تشيلسي ثلاثة لاعبين أدوا دورا بارزا في تتويج الفريق بالدوري في الموسم الماضي.
واستقدم فريق تشيلسي تيموي باكايوكو ، القادم من موناكو الفرنسي ، ليحل مكان نيمانيا ماتيتش،الذي رحل إلى مانشستر يونايتد، كما ينتظر أن يحل ألفارو موراتا مكان دييجو كوستا ، الذي أبلغه النادي بأنه بات خارج حساباته ، بينما يغيب إدين هازارد عن صفوف تشيلسي في بداية الموسم بسبب كسر في الكاحل.

 

مشاهدة ملخص مباراة مباراة تشيلسي وآرسنال

وعلى الجانب الآخر فتجد فريق أرسنال ،والذي حسم هذا الصيف صفقة كبيرة، تمثلت في ضم المهاجم ألكسندر لاكازيتي من ليون الفرنسي، ويرى المدير الفني، آرسين فينجر، أن مباراة درع اتحاد الكرة الإنجليزي تمثل فرصة مبكرة أمام فريقه.
ويحاول الفريق اللندني إلى الاستفادة من عودة الثنائي مسعود أوزيل وآرون رامسي ،اللذين غابا عن تدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية ، وقد بات الفريق لا يفتقد سوى فرانسيس كوكولين وجابرييل.
ويعيشالفريق حالة من الاستقرار الفني فيما يتعلق بمستقبل أليكسيس سانشيز مع أرسنال ، بعد أن صرح فينجر بأن اللاعب التشيلي سيظل ضمن صفوف الفريق حتى العام الأخير في عقده الحالي.
وتوجد شكوك حول مشاركة سانشيز وربما يغيب عن قائمة أرسنال في مباراة الغد، حيث لا يزال يستعيد لياقته بعد التعافي من الأنفلونزا.

 

ملخص مباراة مباراة تشيلسي وآرسنال

وتشهد المباراة حالة جديدة، ففي حالة تعادل الفريقين غدا، والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية ، سيجرى للمرة الأولى تطبيق النظام الجديد لضربات الترجيح.
فبدلا من تناوب لاعبي الفريقين المتنافسين على التسديد بعد كل ضربة ، يقضي النظام الجديد بأن يسجل الفريق “أ” الضربة الأولى ثم يسدد الفريق “ب” ضربتين ويعود الفريق “أ” للتسديد مجددا ، حتى يكمل كل فريق خمس ضربات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس الدرع الخيرية