تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 30-9-2017 في الدوري الإنجليزي


بيب جوارديولا

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره تشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمييرليج”.

يتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بعد خوض 6 جولات في البريمييرليج تمكن من الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة، بينما يأتي تشيلسي “حاول اللقب الموسم الماضي” في المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة، من خلال خوض 6 جولات فاز في اربعة لقاءات وتعادل في واحدة وخسر في مثلها.


فلسفة جوارديولا تصطدم بكونتي.. فمن سينتصر؟

عُرف عن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، اتباعه للفلسفة في خوض مبارياته، وتعرض للانتقادات الكثيرة بسبب تلك الفلسفة إلا انه أبى أن يتخلى عنها، خاصة وأن البعض نصحه بأن فلسفته لن تنجح في الدوري الإنجليزي.

يفتقد جوارديولا في مباراة اليوم جهود كلًا من ميندي، أغلى مادفع في العالم بعد التأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيحتاج لفترة علاج قد تمتد لستة أشهر، كما تأكد غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد الحادث الذي تعرض لها في الساعات الأولى من صباح أمس في هولندا، وأكد إصابته بكسور في الضلع.

تشيلسي يتسلح بجهود ألفارو موراتا، الذي اثبت أحقيته في التواجد بتشكيلة البلوز الأساسية، بعد قدومه إلى الفريق الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد، وقدم اللاعب مردودًا جيدصا مع الفريق حتى الآن.

جوارديولا وكونتي

جوارديولا وكونتي

ويشارك ثنائي الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروب، حيث يتواجد تشيلسي في المجموعة الثالثة ويتربع على عرش الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي السيتي على راس المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط أيضًا.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

كما يلتقي في نفس الجولة كلًا من ستوك سيتي مع نظيره ساوثهامبتون في الرابعة عصرًا، بينما يواجه وست بروميتش نظيره واتفورد، أما مانشستر يونايتد فيصطدم كريستال بالاس، ويستضيف بورنموث نظيره ليسر سيتي، أما توتنهام فيحل ضيفًا على هدير سفيلد يونايتد، وأخيرًا وست هام يونايتد يستضيف سوانزي سيتي، على أن يواجه ليفربول نظيره كريستال بلاس غدًا الأحد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي