تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي

بث مباشر..مشاهدة مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي في الدوري الأوروبي


مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

تتجه الأنظار إلى ملعب بلدية براجا، حيث تقام مباراة سبورتنج لشبونة وباشاك شهير التركي، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

ينشر موقع “جول إيجيبت”، بث مباشر مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي، والتي تقام اليوم الخميس 28 سبتمبر، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن يقود هجوم نادي سبورتنج لشبونة، اللاعب المصري ” أحمد حسن كوكا”، حيث يعتمد عليه المدير الفني آبيل فيريرا، لقيادة الهجوم، حيث استطاع الفرعون المصري أن يسجل 3 أهداف في الدوري البرتغالي، كان آخرها في مباراة تونديلا والتي أصيب بعد إحرازه الهدف مباشرة نتيجة لاصطدامه بالعارضة، ضمن الأسبوع السابع للدوري البرتغالي، والتي انتهت بفوز الفريق البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري أحمد حسن كوكا من ضمن المستدعين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، لينضموا لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمباراة الكونغو، والتي من المقرر أن تقام يوم 8 أكتوبر، ضمن المباريات المؤهلة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

موقف المجموعة قبل مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

ويتصدر نادي سبورتنج لشبونة، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في الجولة الأولي بالدوري الأوروبي على حساب فريق هوفنهايم الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، بينما يتواجد نادي باشاك شهير التركي في المركز الثالث بنفس البطولة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادله أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

يذكر أن قرعة الدوري الأوروبي أوقعن نادي سبورتنج لشبونة والذي يلعب في صفوفه أحمد حسن كوكا، برفقة نادي باشاك شهير التركي، هوفنهايم الألماني، لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

يتصدر نادي سبورتنج لشبونة صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه لودوجوريتس رازجراد البغاري برصيد نقطة واحدة ، ثم باشاك شهير التركي برصيد نقطة واحدة، بينما يتزيل المجموعة نادي هوفنهايم الألماني بلا نقطة.

وسوف تقام مباراة العودة بين سبورتنج لشبونة وباشاك شهير التركي، يوم الخميس 7 سبتمبر، على ملعب ستين ايمك.

موعد مباراة سبورتنج لشبونة باشاك شهير التركي

تذاع مباراة سبورتنج لشبونة وباشاك شهير التركي، اليوم الخميس 28 سبتمبر، في الساعة التاسعة، beIN SPORTS HD 6، وسوف يدير المباراة الحكم السلوفاني ماتي جوج.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الأوروبي