تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتاك الروسي 26-9-2017 في دوري أبطال أوروبا


مباراة ليفربول

يلتقي في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره سبارتاك الروسي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.

كان فريق ليفربول قد توجه إلى موسكو أمس الاثنين، استعدادًا لخوض المباراة، بعدما أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، عن قائمة مباراة فريقه التي تستعد لمواجهة سبارتكا، والتي ضمت كلًا من، “ميلنر، هيدنرسون، تشامبرلين، تشان، فيرمينيو، كوتينيو، صلاح، ستوريدج، ماني، سولانكي، كيروس، مينويليه، ورد، لوفرين، كلافان، مورينو، روبيرتسون، ماثيب، فلانجان، الكسندر ارنولد، وينجلدم”.


ماذا فعل الفريقين في مباراة الجولة الأولى؟

خاض فريق ليفربول مباراتني في الدور التمهيدي أمام هوفنهايم الألماني، وتمكن من الإطاحة به والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما انضم الفريق الألماني للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، واستهل الريدز مشواره في الجولة الأولى بالاصطدام مع اشبيليه الإسباني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، سجل صلاح لاعب منتخب مصر الهدف الثاني لفريقه، بينما واجه سبارتاك نظيره ماريبور، وتعادل هو الاخر بهدف لمثله.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية مشاركة صلاح في مباراة فريقه اليوم، للاطمئنان على حالته الفنية والبدنية قبل الانضمام إلى صفوف المنتخب، للاستعداد لمواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ليفربول خاض أخر جولات الدوري الإنجليزي “البرمييرليج” أمام ليستر سيتي في الجولة السادسة مطلع الاسبوع الحالي، وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل صلاح الهدف الأول لفريقه بينما أضاف كوتينيو الهدف الثاني، قبل ان يعزز هندرسون فوز الريدز مسجلًا الهدف الثالث.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية “Bein Sports”.

كما تقام اليوم في نفس التوقيت عدة بماريات، أبرزها ريال مدريد وبروسيا دورتموند، واشبيليه وماريبور، ومانشستر سيتي مع شاختار دونيتسك، وابويل القبرصي مع توتنهام الإنجليزي، كما يستضيف موناكو الفرنسي نظيره بورتو البرتغالي، ويحل لايبزيج اللأماني ضيفًا على بشكتاش التركي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا