تواصل معنا عبر

مباريات ودية

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي 22-7-2017 بالكأس الآسيوية


مباراة ليفربول وليستر سيتي

يخوض نادي ليفربول مباراة قوية في الإطار الودي مع نظيره ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن مواجهات كأس الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية، الثانية عشر والنصف بالتوقيت العالمي “جرينتش”.


كما يتلقي قبل مواجهة ليفربول وليستر سيتي فريقي وست بروميتش وكريستال بالاس لتحديد المركز الثالث والرابع، في مباراة مقرر لها الثانية عشر بتوقيت القاهرة.

وكان فريق ليفربول قد تأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على كريستال بالاس في المباراة الماضية بهدفين دون رد.

وسجل لفريق ليفربول في تلك المباراة كل من دومينيك سولانكي في الدقيقة 61، قبل أن يضيف زميله ديفوك اوريجي ثاني الأهداف في الدقيقة 79.

ويسعي فريق ليفربول في حصد اللقب قبل العودة لانجلترا لبدء منافسات الدوري الإنجليزية، في محاولة لاستعادة اللقب الغائب، تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، والذي يعتمد على كتيبة من اللاعبين أصحاب الخبرة، والمدعمة ببعض الانتدابات الجديدة للفريق، من بينها الدولي المصري محمد صلاح قادما من روما.

وعلى الجانب الأخر يحاول فريق ليستر العودة بالبطولة، لتكون خير استعدادا قبل الدخول في غمار منافسات الدوري الإنجليزي، لاتنزاع لقب الدوري والذي لأول مرة في تاريخه قبل موسمين.

وكان محمد صلاح الوافد الجديد لفريق ليفربول قد مع الريدز أمام كريستال بالاس وقدما مباراة قوية، علق بعدها مدربه على مستواه قائلا:”كان أداءه جيدًا ومن الجيد للجميع رؤيته في الملعب بسرعته، ليس فقط سرعته لكن أيضًا عندما يمتلك الكرة”.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة ليفربول وليستر سيتي بصورة خاصة وحصرية عبر القناة الأولى لها للجماهير في الوطن العربي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية