تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 29-7-2017 في الكأس الدولية


مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ، يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة صعبة اليوم، الخميس، أمام نظيره توتنهام في الكأس الدولية الودية للفرق الإنجليزية، استعدادا للموسم الكروي الجديد، ، في تمام الثانية عشر صباح الأحد بتوقيت القاهرة،الحادية عشر بتوقيت السعودية، العاشرة مساء بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

و كان كيفن دي بروين فريق قد قاد فريق مانشستر سيتي للفوز على ريال مدريد 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال ضمن منافسات مجموعة أمريكا الشمالية.


وساهم بروين في إحراز فريقه للأهداف الثلاثة الأولى التي جاءت في الشوط الثاني، حيث ساهمت الضربة الركنية التي لعبها في إحراز نيكولاس أوتاميندي الهدف الأول في الدقيقة 52، قبل أن يصنع الهدفين الثاني والثالث لرحيم ستيرلينج وحون ستونز (59 و67).
وحسم مانشستر سيتي اللقاء في الدقيقة 82 عندما سجل البديل إبراهيم دياز الهدف الرابع.

ويدخل فريق توتنهام منافسات الموسم الجديد، وحتى الآن لم يعلن عن صفقات جديدة للفريق، الذي يسعى للوصول للقمة، ومن جانبه برر دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير الإنجليزي، موقف فريقه من التأخر في الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم إبرام أي تعاقدات حتى الآن.

ووجه ليفي النقد سياسات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو، والارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين.

وكان توتهام قد أنهى الموسم الماضي منافسته على لقب الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني خلف فريق تشليسي، والذي حسم اللقب ب93 نقطة وبفارق 7 نقاط فقط عن توتنهام صاحب الوصافة.

تمتلك شبكة بي ان سبورت حقوق بث مباريات الكأس الدولية للأبطال في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي ان سبورت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بصورة خاصة للجماهير في الوطن العربي في تمام السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين