تواصل معنا عبر

مباريات ودية

ملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد 27-7-2017 في الكأس الدولية


ريال مدريد ومانشستر

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الودية والتي تقام في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال بجولتها المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم الخميس.

يخوض نادي ريال مدريد مباراة ودية قوية وهامة أمام فريق مانشستر سيتي في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة، السادسة صباحاً بتوقيت السعودية، الثالثة فجراً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

يخوض نادي مانشستر سيتي المباراة في إطار الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاو لكرة القدم “البريميرليج”.

كما يستعد ريال مدريد لخوض بطولة كأس السوبر الأسباني خلال شهر أغسطس القادم، قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد للدوري الأسباني “الليجا”.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع برشلونة في الكلاسيكو العالمي يومي 13 أغسطس و16 من الشهر نفسه على التوالي في كأس السوبر الأسباني.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق أقصى استفادة ممكن من مبارياته الودية الحالية من أجل الاستعداد لملاقاة برشلونة في مواجهتي كأس السوبر في أسبانيا.

وكان ريال مدريد قد ألتقى مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة ودية بمنافسات الكأس الدولية للأبطال خلال الأيام القليلة الماضية.

ويلتقي اليوم ريال مدريد مع القطب الثاني في مدينة مانشستر في مباراة ودية أخرى، قبل أن يلتقي مع برشلونة في مواجهة ودية مقبلة.

مانشستر سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى تجهيز لاعبيه للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي من أجل البحث عن الفوز بلقب المسابقة المفقود في المواسم الماضية.

ويحاول بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن يجهز لاعبيه القدامي، وكذلك الجدد، للموسم الجديد من البريميرليج خلال فترة الإعداد الحالية.

كما يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق نتائج افضل في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما حل ثالثاً في جدول ترتيب الموسم الماضي من البطولة.

ويطمح مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم القادم، إلا أنه سيجد منافسة قوية من أندية مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول، أرسنال وكذلك توتنهام.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الكأس الدولية للأبطال في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بصورة خاصة للجماهير في الوطن العربي في تمام الخامسة من فجر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية