تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 30-9-2017 بالدوري الإنجليزي


مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره كريستال بالاس، على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يأمل في الحفاظ على الصدارة

يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وحسم نقاط اللقاء لصالحه، من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف.
ويتسلح فريق مانشستر يونايتد بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالثة على التوالي بعد تخطي ساوثهامتون وإيفرتون، في أخر جولتين.


مانشستر يفتقد لخدمات بول بوجبا

وقال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن بول بوجبا نجم الفريق لن يتمكن من اللعب أمام كريستال بالاس، إصابته ليست من النوع البسيط، مثلما حدث مع فالنسيا أو فيل جونز، لكنّها أقرب لإصابة إبراهيموفيتش وماركوس روخو”.

وتعرض روخو وإبراهيموفيتش قد تعرضا للإصابة، الموسم الماضي، بقطع في الرباط الصليبي، ولم يتحدد موعد عودتهما للملاعب حتى الآن.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

افتتح مانشستر يونايتد مبارياته في مسابقة الدوري بالفوز على وست هام يونايتد برباعية دون رد، في الجولة الثانية فاز على سوانزي سيتي برباعية دون رد.

وفي الجولة الثالثة فاز على ليستر سيتي بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع ليستر سيتي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الخامسة سحق إيفرتون برباعية دون رد، وفي الجولة السادسة فاز على إيفرتون بهدف دون رد.

كريستال بالاس يطمح في تحقيق المفاجأة

يأمل فريق كريستال بالاس في تحقيق المفاجأة في لقاء اليوم، وخطف نقاط اللقاء الثلاثة، من جل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
ويأمل فريق كريستال بالاس في الخروج من كبوته بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي.

مشوار كريستال بالاس

افتتح فريق كريستال بالاس مشواره في البطولة بالهزيمة من هيديرسفيلد تاون بثلاثية دون رد، وفي الجولة الثانية خسر من ليفربول بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة خسر من سوانزي سيتي بهدفين دون رد، وخسر من بيرنلي في الجولة الثالثة بهدف دون رد.

وفي الجولة السادسة خسر من ساوثهامتون بهدف دون رد، وفي الجولة السابعة خسر من مانشستر سيتي بخماسية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي