تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر..مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا اليوم 27-9-2017


مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على نظيره سسكا موسكو الروسي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 


الخبرة ضد الطموح

يدخل فريق مانشستر يوناتيد لقاء اليوم بهدف حصد الثلاثة نقاط ومواصلة تصدر ترتيب المجموعة، عقب فوزه في لقاء الجولة الأولى أمام بازل بثلاثية دون رد.

 

ويعول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، على خبرة لاعبيه من أجل عبور عقب الدب الروسي واستمرار نغمة الانتصارات التي يعيشها الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

 

وعلى الجانب الأخر يتسلح فريق سسكا موسكو بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد.

 

ويعول فيكتور غانشارينكا المدير الفني للفريق الروسي على إمكانيات ومهارات “الان دزاجويف وتيمور زهاماليتدينوف” لقيادة الفريق للفوز بنقاط اللقاء الثلاثة.

مشوار مانشستر يونايتد

 

بدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره في البطولة من دور المجموعات باعتباره حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

 

مشوار سيسكا موسكو في البطولة

افتتح سيسكا موسكو مشواره في البطولة بالفوز على آيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف دون رد بمجموع اللقائين.

 

واصطدم بفريق بي أس سي يونج بويز السويسري في اللقاء المؤهل لدور المجموعات من البطولة، وانتهت مباراة الذهاب بفوز سسكا موسكو بهدف دون رد.

 

وفاز في لقاء الإياب بهدفين دون رد، ليتأهل للدور المجموعات بفوزه على الفريق السويسري 3-2 بمجموع اللقائين.

 

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر فضائية beIN SPORTS HD 5  الناقل الحصري البطولة في الشرقة الأوسط، كما أعلنت فضائية nSport+ HD و Sport   TV 4و  BT Sport 3 HD .

 

موقف الفريقين

يدخل فريق مانشستر يونايتد لقاء اليوم منتشيا بعد تخطيع عقبة بازل السويسري الذي يضم الدولي المصري عمر جابر بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 12 سبتمبر الماضي على استاد أولد ترافورد، وانتهى بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

 

ويقع فريق سيسكا موسكو في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، حيق نجح الفريق في الفوز على بنفيكا  البرتغالي بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الأولى بدور المجموعات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا