تواصل معنا عبر

المحترفين

بديلًا لـ”محرز”.. ليستر سيتي يدرس التعاقد مع لاعب دجلة وليفربول يزاحم على الصفقة


كشف موقع TEAM talk الإنجليزي، عن دراسة إدارة نادي ليستر سيتي في التعاقد مع لاعب وادي دجلة، المصري الشاب أحمد سيد مصطفى والشهير بـ”زيزو”، المحترف في صفوف فريق موريرينسي البرتغالي هذا الموسم.

وأشار الموقع، إلى أن إدارة ليستر سيتي تبحث التعاقد مع لاعب بديل للجزائري رياض محرز، نجم الثعالب، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


 

زيزو، بدأ اللعب في صفوف وادي دجلة، ثم انتقل إلى ليرس البلجيكي، ولعب الموسم الماضي في ناسيونال ماديرا البرتغالي، قبل أن ينضم الموسم الحالي إلى موريرينسي.

زيزو لاعب وادي دجلة

وأوضح التقرير الذي نشره موقع  TEAM talk الإنجليزي، أن هناك بعض الأندية الإنجليزية التي تتابع اللاعب منذ فترة، بعد تألقه في الفريق البرتغالي الذي يلعب له حاليًا، أبرزها ليفربول وتوتنهام في إنجلترا ، وموناكو الفرنسي، وناديي بنفيكا وبورتو في البرتغال ، الا أن ليستر سيتي هو الأقرب لضمه لكونه النادي الوحيد الذي تحرك بشكل ايجابي في الصفقة.

بعد تألق صلاح.. ليفربول يبحث التعاقد مع زيزو

اكد الموقع الإنجليزي، أن ليفربول يدرس التعاقد مع اللاعب المصري “زيزو”، بعد تألقه، وهي ليست المرة الأولى التي تتعاقد فيها إدارة الريدز مع لاعب مصري، حيث يتواجد في صفوف الفريق الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، الذي توهج في سماء الآنفليد، وحفر اسمه بحروف من ذهب داخل صفوف الريدز، حتى احتل صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًأ، متفوقًا على الثنائي هاري كين وسيرجيو أجويرو، لاعبي توتنهام ومانشستر سيتي على الترتيب.

يذكر أن صلاح، انضم إلى معسكر منتخب مصر منذ قليل، المقام في سويسرا، استعدادًا لمواجهة البرتغال بعد غد الجمعة، في إطار الاستعدادت لخوض منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا.

عبد الله السعيد يعلن جاهزيته للتحدي القادم !!

شاهد.. غناء طفل لـ ” محمد صلاح ” كما لم تسمع اسمه من قبل !!

بعد إفلاس المالك.. ميلان أسطورة إيطالية في مهب رياح السقوط

مانشستر سيتي يفتح أبوابه لـ ” ميسي ” ويرحب به !! (صورة)

الأهلي في إنتظار مفاجأة سعيدة عن لقائه بسموحة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين