تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بذكريات الماضي.. برشلونة المتحفز يقارع تشيلسي (الليلة)


برشلونة وتشيلسي

يستعد العاشقين لمتابعة المتعة والجمال، وتتجه الأنظار الثلاثاء إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن حيث القمة المرتقبة بين البلوز تشيلسي وضيفه فريق برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا “تشامبيونزليج”.

مباراة إنييستا:
يلتقي الفريقين بذكريات الماضي القريب، عندما التقيا وجهًا لوجه دور النصف النهائي عام 2009، على نفس الملعب، بعد أن تعادلا سلبًا في برشلونة وانتزع الأخير التعادل الإيجابي المثير بهدف لمثله عندما أحرز “أندرياس إنييستا” هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع، ليصعد بعدها مباشرة برشلونة للدور النهائي للبطولة.


مباراة توريس:
والشئ بالشئ يذكر فقد قام الفريق اللندني بعد ثلاثة أعوام وهو في طريقه إلى الكأس ذات الأذنين بتخطي برشلونة على ملعبها ووسط جماهيرها، عندما فاز بهدف دون رد ذهابًا في لندن، وأنتزع بعدها تعادلًا ثمينًا بهدفين لمثلهما في الوقت بدل الضائع سجله الإسباني “فرناندو توريس”.

لتتكرر المواجهة الليلة، في كلاكيت ثالث مرة بين الفريقين اللدودين، والفريقين يعجان بكوكبة كبيرة من نجوم الكرة بداية من ميسي وهازارد وأنيستا وسواريز وكورتوا، وأنتهاء بـ كوتينهو وويليان وتير شتيجن، فلنكن على الموعد لمعرفة كافة التفاصيل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا