تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

برشلونة.. “الفائز الخاسر” من إصابة “ديمبلي”


عثمان ديمبلي

تعرض الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لإصابة عضلية خلال مشاركته مع الفريق الكاتلوني أمام خيتافي بالليجا.

واستفاد برشلونة من إصابة اللاعب الدولي الفرنسي والتي ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن أربعة شهور، حيث سيوفر النادي مبلغ 10 ملايين يورو، إذ يتواجد بند في عقد اللاعب ينص على دفع البرسا مبلغ 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة.


عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

كما يتواجد بند في عقد اللاعب مع برشلونة ينص على دفع 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

برشلونة يعلن مدة غياب ديمبلي

وأعلن نادي برشلونة، في بيان رسمي، وجود قطع في أوتار الركبة يستوجب قيام اللاعب بعملية جراحية، الأمر الذي يبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين 3 أشهر إلى أربعة، مما يعني عودة اللاعب مطلع العام الجديد، في النصف الثاني من الموسم.

 

ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى فنلندا غدا، الثلاثاء، استعدادا للقيام بعملية جراحية، كما أن الطبيب الذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

 

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

 

وشارك ديمبلي بديلا أمام إسبانيول ثم أساسيا ضد يوفنتوس وخيتافي وصنع هدفا وحيدا، كما خرج من المباراة الأخيرة في الدقيقة 24.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني