تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

برشلونة سيشكو باريس سان جيرمان لليويفا في حالة ضم نيمار


نيمار

نقلت العديد من الصحف ووكالات الأنباء العالمية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا قد اقترب بقوة من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل صفقة خيالية تقدر ب220 مليون يورو، حيث سيقوم باريس سان جيرمان بفسخ تعاقد الساحر البرازيلي مع برشلونة الإسباني، كما نقلت عدة تقارير أن اللاعب سافر هذا الاسبوع إلى قطر لإجراء الكشوفات الطبية تمهيدًا لانضمامه لباريس سان جيرمان.

ونقلت ال-BBC- عن رئيس الليجا الإسبانية “خافيير تيباس” أنهم سيقومون بشكوة باريس سان جيرمان لليويفا في حالة ضمهم لنيمار، ويعود ذلك إلى الحفاظ على قوانين اللعب النظيف التي اقرتها اليويفا منذ عدة أعوام.


وأضاف تيباس أنه التقى بناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان منذ شهرين، وقد أخبره بأنهم سيشكونه في حالة ضم النادي الفرنسي لنيمار كما أبلغه بالسبب، كما نقل تيباس أن “الخليفي” كان غاضبًا من كلماته.

وينص قانون اللعب النظيف على ألا تنفق الأندية كل موسم أكثر من إيراداتها، وتضم نفقات النادي صفقات وأجور اللاعبين وتجهيزات النادي ومرتبات العاملين به.

وفي حالة خرق باريس لقانون اللعب النظيف، قد يتعرض لعقوبة إما بتغريمه مبلغ من المال أو استبعاده من البطولات الأوربية وربما تخفيض عدد اللاعبين في قائمته المشاركة في البطولات الأوربية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني