تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

برشلونة يتجاوز نكسة روما بفوز صعب على فالنسيا


استفاق نادي برشلونة من وقع خروجه المدوي أمام روما الإيالطي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز صعب على ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في تخطي عقبة فالنسيا على أرضه وبين جماهير في كامب نو وتقدم عند الدقيقة 15 عبر الأوروجوياني لويس سواريز، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.


برشلونة يهزم فالنسيا 2-1

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الهدف الثاني لبرشلونة، عند الدقيقة 51، ليصالح جماهير فريقه التي كانت غاضبة من مستواه المتواضع أمام روما وتسببه في الخسارة بثلاثية نظيفة ووداع دوري أبطال أوروبا.

وعند الدقيقة 85، منح حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف، سجلها داني باريخو، بعد أن مرت الكرة من بين يدي الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الدوري الإسباني ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد، إلى 14 نقطة، مع تبقي مباراة للأخير أمام ليفانتي الأحد.

شتيجن

شتيجن

وبهذا الفوز، استفاق برشلونة من صدمة خروجه التاريخي أمام روما، بعد أن تفوق بالذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يخسر إيابًا بثلاثية نظيفة.

وكان برشلونة قد حقق رقمًا قياسيًا في تاريخ الدوري، بعد أن أكمل 39 مباراة دون هزيمة ليكسر رقم ريال سوسيداد الذي صمد لـ38 مباراة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني