تواصل معنا عبر

المحترفين

برشلونة يستفز ريال مدريد والسبب.. محمد صلاح


محمد صلاح

في رحلة البحث عن كل ماهو غالي ونفيث، يعتزم نادى ريال مدريد الإسبانى الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى ليفربول الإنجليزى للحصول على خدمات جناحهم الطائر محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتحديدًا عند تلاقي ريال مدريد وجهًا لوجه امام ليفربول في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

برشلونة يطمع في الظفر بمحمد صلاح:

وتأتي هذه الخطوة من الميرينجي بعد ان نما لعلم مسؤوليه، قيام برشلونة بالإتصال بمسؤولي ليفربول للظفر بخدمات صلاح، مستغلين في ذلك قيامهم بمبادلة، الجناح الفرنسي، عثمان ديمبلي، بأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي.

وفي هذا ذكرت بعد المواقع الإخبارية الرياضية الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ترفض الدخول فى مفاوضات مع محمد صلاح بالوقت الحالى لبحث إمكانية إنضمامه لصفوف الفريق الملكى بداية من الموسم الجديد احترامًا لنادى ليفربول، لكنها تعتزم فتح قنوات اتصال مع مسئولى النادى الإنجليزى على هامش المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين يوم 26 مايو الجارى بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، للاتفاق على إقامة جلسة تجمع بين إدارة الناديين لحسم الصفقة.

محمد صلاح

ريال مدريد يصارع من أجل صلاح:

كما أبرزت تلك المواقع أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، يدرك صعوبة المفاوضات مع ليفربول لضم محمد صلاح، لكنه يعقد آماله على اللاعب المصرى فى إبداء رغبته باللعب للنادى الملكى والتى ستحسم الصفقة.

ديمبلي بديل لصلاح مع الريدز:

على الجانب الأخر، وجائت تلك التكهنات على غير المتوقع وعلى غير المسار المتخذ للاعب خلال فترات كثيرة من الموسم الحالي، حيث أكدت بعض التقارير الرياضية من ذي قبل- مرارًا وتكرارًا- على الربط بين أسم صلاح وأندية أخرى محتمل الإنتقال إليه مثل ريال مدريد، برشلونة و باريس سان جيرمان، في ظل الأداء القوي الذي يقدمه في موسمه الأول مع ليفربول.

ديمبلي

وفي هذا الصدد ألمح رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو إلى وجود شكوك حول مستقبل الجناح الفرنسي، عثمان دجيمبلي، مع الفريق الكتالوني، حيث أكد على وجود اجتماعات مستقبلية من أجل مناقشة أمر رحيل اللاعب أو بقاءه.

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين